منتخب الفراعنة يتألق ويسجل ثلاثية نظيفة بفريق توجو باللقاء الودي مساء الليلة

حقق منتخب مصر لكرة القدم فوزا كبيرا بثلاث أهداف على نظيره توجو ضمن المباراة الودية التى جمعت بينهم مساء اليوم استعدادا لتصفيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة بالكاميرون، المقررة مساء الثلاثاء المقبل الثامن والعشرين من مارس الجاري على ملعب برج العرب في مستهل استعدادات أبناء النيل لمشوار التصفيات القارية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية في الكاميرون 2019.

وبدأ منتخب مصر تجمعه الأول عقب ظهوره الاخير بكأس الأمم الأفريقية بالجابون، في برج العرب يوم الخميس (23 مارس) بمشاركة 11 لاعباً محترفاً أحدثهم لاعب نادي فيبورج الدنماركي أمير عادل (ألكسندر جاكوبسون) وسام مرسي لاعب ويجان الإنجليزي، ومحلياً الثلاثي محمود جنش حارس الزمالك، وأحمد الشيخ جناح مصر للمقاصة، وعرفة السيد مهاجم وادي دجلة.

وتسعى مصر للاستعداد جيداً لمشوار التصفيات الأفريقية المقبلة في ظل المنافسة المرتقبة مع منتخب تونس بالمجموعة العاشرة، لحجز البطاقة الوحيدة المباشرة للتأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019.

وتلعب مصر إلى جانب تونس والنيجر وسوازيلاند، على أن يتأهل لنهائيات أمم أفريقيا 2019 صاحب المركز الأول بكل مجموعة من المجموعات ال12 مباشرة، إضافة إلى أفضل 3 منتخبات حاصلة على المركز الثاني، وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم حصوله على موافقة أمنية على حضور 20 ألف متفرج لمباراة مصر وتوجو الودية في ملعب الجيش المصري في برج العرب، وفقاً للإخطار المرسل من مديرية أمن الأسكندرية.

ويواصل منتخب مصر بقيادة هيكتور كوبر إعداد اللاعبين لمباراة توجو، بينما استقبل معسكر المنتخب اللاعبين المحترفين على دفعات، في انتظار وصول نجم نادي روما الإيطالي محمد صلاح الذي يقضي عطلة قصيرة في سويسرا تنتهي مساء الجمعة (24 مارس)، ينضم بعدها للمعسكر.

كما يركز هيكتور كوبر خلال المعسكر الجاري على مراقبة أداء اللاعبين الجدد وخاصة الثلاثي المحلي الجديد جنش، وأحمد الشيخ وعرفة السيد، والثنائي المحترف أمير عادل وسام مرسي للاستقرار على ضمهم في المعسكرات المقبلة أو التغاضي عن ذلك ومنح الفرصة لآخرين.

من جانبه أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس منطقة الأسكندرية لكرة القدم أنه سيتم طرح تذاكر مباراة مصر وتوجو بداية من يوم السبت (25 مارس) بمنافذ البيع المحددة للمباراة، وهي استاد الأسكندرية، واستاد برج العرب الذي يستضيف المباراة.

وتقام مباراة مصر وتوجو الودية في السادسة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 28 مارس الجاري، أما بالنسبة لـ القنوات الناقلة ل مشاهدة مباراة مصر وتوجو الودية اليوم تنفرد قناة اون سبورت صاحبة الحقوق الحصرية في بث جميع مباريات منتخب مصر بالقاهرة بإذاعة المباراة التي تخصص لها استوديو تحليلي يضم عدداً من أبرز محلليها في مقدمتهم الشيخ طه إسماعيل، والكابتن فاروق جعفر، والكابتن حازم إمام نجوم الزمالك والأهلي السابقين.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *