مباراة الهلال والنصر

الهلال السعودي يفوز على نظيره النصر في ربع نهائي كأس خادم الحرمين

انتهت نتيجة مباراة الهلال السعودي والنصر في ربع نهائي كأس ولي العهد السعودي “خادم الحرمين الشريفين” بهدفين لصالح الزعيم الأزرق ويتأهل لنصف النهائي في انتظار الفائز غدا في مباراة الأهلي ونادي وج والتى تقام في تمام الساعة الثامنة والربع مساءا بتوقيت الرياض.

ننشر لكم القنوات الناقلة مباراة الهلال والنصر السبت في دور الثمانية من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين (كأس الملك) التي يتنافس فيها العالمي والزعيم على خطف بطاقة نصف النهائي أملاً في استكمال المشوار نحو نهائي البطولة وزيادة رصيدهما من البطولات.

واختار الاتحاد السعودي لكرة القدم طاقم تحكيم من سلوفينيا بقيادة الحكم دامير سكومينا (حكم ساحة)، بمعاونة توماس كلانسنيك، وسلوفينجي فوكان، لإدارة مباراة الهلال والنصر اليوم نظراً للخبرة الكبيرة التي يمتلكها طاقم التحكيم، وخاصة حكم الساحة سكومينا الذي كانت أبرز مشاركاته على الساحة الأوروبية، إدارته لمباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2013، ومباراة كأس السوبر الأوروبي.

وفي إطار الاستعداد للمباراة، أدى الهلال مرانه الرئيسي مساء أمس الخميس إذ ركز المدير الفني رامون دياز خلال الحصة التدريبية التي أجريت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، على تطبيق عدد من الجمل الفنية والتكتيكية المنتظر تنفيذها خلال اللقاء، قبل أن يجري الفريق مناورة على ثلث الملعب تحت الأمطار.

كما شهدت تدريبات الهلال حضور مهاجم الزعيم السابق ناصر الشمراني، المنتقل حديثاً لنادي العين الإماراتي خلال الانتقالات الشتوية، والذي حرص على دعم رفاقه السابقين قبل المواجهة المرتقبة في مباراة الزعيم الهلال والنصر اليوم.

وأدى لاعبو النصر تدريباتهم تحت قيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون وحرص أيضاً على الوحدات التدريبية التكتيكية بينما جه لاعبيه للتركيز على التسديد على المرمى من كل الزوايا في حضور اللاعبين الدوليين العائدين من معسكر المنتخب السعودي

تقتصر القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال على مجموعة ام بي سي برو سبورت 1 و HD 1 على القمر الصناعي عرب سات الذي استحوذ على ترددات القنوات الرياضية لشبكة MBC منذ منتصف العام الماضي، بينما تم تحديد موعد المباراة في تمام الساعة الثامنة والربع 8:15 مساءً بتوقيت السعودية، الموافق للساعة السابعة والربع 7:15 مساءً بتوقيت القاهرة.

جدير بالذكر أن آخر مواجهة بين نادي الهلال والنصر في بطولة خادم الحرمين الشريفين كانت في نهائي نسخة العام 2015 التي انتهت بتتويج الهلال باللقب، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، بينما حسم الهلال اللقب عبر ركلات الترجيح بنتيجة 7-6، أما الليلة استطاع الزعيم الفوز والتأهل لنصف النهائي.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *