نتيجة قرعة الحج 2017 موقع وزارة الداخلية

نتيجة قرعة الحج 2017 موقع وزارة الداخلية الشرقية الدقهلية دمياط المنيا بالرقم

ظهرت رسميا عبر موقع وزارة الداخلية اسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج 2017 بمحافظة الشرقية الدقهلية دمياط المنيا الأقصر أسيوط، وسيتم تكليف المقبولين بإستكمال باقي الأوراق والمستندات المطلوبة والتى تم نشرها رسميا من خلال البوابة الالكترونية.

بدأت محافظة الشرقية الدقهلية دمياط اسيوط المنيا الاقصر ترتيباتها تمهيداً للإعلان عن نتيجة قرعة الحج 2017 موقع وزارة الداخلية ونشر أسماء الفائزين بقرعه الحج هذا الموسم، وذلك بعدما كشفت وزارة الداخلية مواعيد إجراء القرعة العلنية بمحافظات مصر المختلفة من خلال مديريات الأمن، وقال اللواء فيصل دويدار محافظ المنيا في تصريحات صحافية اليوم الثلاثاء إن قرعة الحج بالمحافظة ستجري صباح يوم الخميس المقبل.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت جدول الإعلان عن مواعيد القرعة في المحافظات المختلفة مساء أمس الإثنين، وجاءت المنيا الدقهلية الشرقية دمياط اسيوط ضمن المحافظات التي ستعلن نتيجة قرعة الحج 2017، فيها يوم الخميس الموافق 6 أبريل الجاري، وهي محافظات الدقهلية ودمياط والشرقية و أسيوط والأقصر وشمال سيناء.

وأوضح دويدار أن إعلان نتيجة قرعه الحج بمحافظة المنيا ستعلن في حضور مساعد وزير الداخلية، إضافة إلى المتقدمين لأداء الفريضة وذويهم، مبيّناً أن القرعة ستجري إلكترونياً وفقاً للمعايير الخاصة بكل عام عبر شبكة الإنترنت، وفقاً لبطاقة الرقم القومي.

وكانت مديريات الأمن في محافظات مصر كافة قد فتحت باب التقديم أمام الراغبين في أداء فريضة الحج هذا العام في الفترة من 18 مارس الماضي حتى 30 من الشهر نفسه، قبل أن تعلن جدول مواعيد قرعة الحج في المحافظات الـ 27، وأعلن محافظ البحر الأحمر أن إجراء نتيجة قرعة الحج 2017، بالمحافظة سيتم غداً الأربعاء في تمام الساعة الواحدة ظهراً بمديرية أمن البحر الأحمر.

وفي السياق نفسه أعلنت مديرية أمن البحر الأحمر موعد إجراء قرعة الحج في المحافظة، موضحة أن مراسم إجراء القرعة العلنية بين المتقدمين لأداء فريضة الحج هذا العام ستجرى بقاعة اجتماعات ديوان عام مديرية أمن البحر الأحمر، في حضور مدير الأمن بالمحافظة، اللواء محمد توفيق حمزاوي، وقيادات الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

وفور إعلان نتيجة حج القرعة 2017 بالمحافظات الدقهلية الشرقية دمياط المنيا اسيوط الأقصر، والذي تنتهي يوم الأحد المقبل الموافق 9 أبريل الجاري، سيتعين على الفائزين التوجه لأقسام ومراكز الشرطة لسداد رسوم الدفعة الأولى البالغة 30 ألف جنيه، خلال مدة لا تتجاوز 10 يام من التاريخ المحدد لبدء السداد.

بينما سينتظر حجاج القرعة إعلان الداخلية عن قيمة الدفعة الثانية لرسوم حج القرعة وموعد سدادها لاحقاً عقب إتمام التعاقدات بالمملكة العربية السعودية، وكذلك تحديد قيمة رسوم تذكرة الطيران، كانت وزارة الداخلية قد أنها ستعلن نتيجة القرعة غداً الأربعاء 5 أبريل، في 7 محافظات هي البحر الأحمر، والمنوفية، والغربية، وكفر الشيخ، وقنا، والوادي الجديد، والفيوم.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *