موعد مباراة الزمالك والشرقية اليوم من الجولة 21 بالدوري المصري الأربعاء 5-4-2017

آخر تحديث : الأربعاء 5 أبريل 2017 - 3:26 مساءً
موعد مباراة الزمالك والشرقية اليوم من الجولة 21 بالدوري المصري الأربعاء 5-4-2017
موعد مباراة الزمالك والشرقية اليوم بالجولة 21

يدخل نادي الزمالك مرحلة جديدة في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد إقالة مديره الفني محمد حلمي وتعيين البرتغالي أوجوستو إيناسيو الذي سيتواجد في ملعب السلام الدولي بالقاهرة عندما يحين موعد مباراة الزمالك والشرقية اليوم الأربعاء في المباراة المؤجلة من الجولة 21 من المسابقة المحلية.

ويسعى الزمالك لتصحيح أوضاعه في مسابقة الدوري المصري الممتاز بعد تراجع نتائجه في الفترة الأخيرة، إذ لعب الفريق الأبيض 5 مباريات منذ بداية الدور الثاني، فاز منها في مباراتين فقط أمام طلائع الجيش والنصر للتعدين، بينما خسر 3 مباريات أمام الإنتاج الحربي ومصر للمقاصة، وأخيراً أمام سموحة في المباراة الماضية، الأمر الذي تسبب في تراجعه للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري خلف الأهلي والمقاصة والمصري البورسعيدي.

وكان الزمالك قد أجرى تعديلات جديدة على جهازه الفني فاستعاد مدربه السابق محمد صلاح، وكذلك علاء عبدالغني بينما تم الإبقاء على خالد جلال فقط من الجهاز الفني السابق مع تعديل منصبه من المدرب العام، ليصبح مدير الكرة بعد إبعاد إسماعيل يوسف.

ووصل المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، إوجوستو إيناسيو، إلى القاهرة مساء الإثنين، بينما استقبله رئيس النادي مرتضى منصور داخل مقر الزمالك اليوم الثلاثاء، حيث تفقد منشآت النادي، ثم التقى بلاعبي الفريق للتعرف عليهم، قبل ساعات من موعد مباراة الزمالك والشرقية التي ستكون بمثابة التعارف الفني بين إيناسيو ولاعبي الفريق الأبيض الذين من المتوقع أن يبذلوا أقصى ما لديهم لإظهار إمكانياتهم أمام المدير الفني الجديد.

على الجانب الآخر، حذر المدير الفني للشرقية عماد النحاس لاعبي الفريق الأخضر من انتفاضة فريق الزمالك لاسيما بعد الهزيمة الأخيرة التي مني بها أمام سموحة، وكذلك بسبب تغيير المدير الفني نظراً لأن هذا الأمر دائماً ما يحفز اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم لإثبات قدراتهم الفنية.

وطالب النحاس لاعبي الشرقية بعدم المبالغة في فرحة الفوز على المقاولون العرب في الجولة الماضية، والتركيز بشكل جيد أمام الفريق الأبيض، وكذلك في كل مباريات المرحلة المقبلة الصعبة.

وفاز فريق الشرقية على المقاولون العرب في الجولة الماضية (الثالثة والعشرين) وهو الفوز الأول للفريق منذ الجولة 11، والثالث له منذ بداية الموسم، إلا أنه لم يستفد كثيراً من الفوز واستقر في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة.

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة الزمالك الشرقية اليوم في تمام الساعة السادسة 6:00 مساءً غد الأربعاء، وتذاع المباراة عبر قنوات اون سبورت ودي إم سي والنيل للرياضة.

2017-04-05 2017-04-05
أحمد صلاح