الملكي يتعادل أمام الأتلتيكو إيجابيا ويخسر نقطتين ليقترب البرسا من اللقب

آخر تحديث : السبت 8 أبريل 2017 - 6:53 مساءً
الملكي يتعادل أمام الأتلتيكو إيجابيا ويخسر نقطتين ليقترب البرسا من اللقب
مباراة ريال مدريد واتلتيكو

انتهت مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد بالجولة 32 من بطولة الليجا الأسبانية بتعادل الفريقان بهدف لكل منهما، ليخسر النادي الملكي نقطتين غاليتين، ويقترب النادي الكتالوني من التعادل في عدد النقاط حال فوزه الليلة على مالاجا.

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم ، في ديربي العاصمة الإسبانية المقرر مساء غداً السبت ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم، والمرتقب من جانب جماهير الكرة حول العالم وخاصة عشاق الكرة الإسبانية والنادي الملكي، الطامحين لمواصلة الانتصارات والاحتفاظ بصدارة الليجا.

وسيكون موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اختباراً جدياً لقدرات لاعبي ريال مدريد وإمكانيات مديره الفني زين الدين زيدان، ويعني الكثير في سباق الحصول على اللقب الغائب عن قلعة سانتياجو برنابيو منذ موسم 2011-2012، لاسيما أن المباراة تأتي أمام منافس عنيد يقوده دييجو سيميوني صاحب الخبرة الكبيرة في مثل هذه المواجهات والطامح هو الآخر في مواصلة الانتصارات والنتائج الإيجابية التي حققها في الأسابيع الأخيرة.

ومنذ هزيمته أمام برشلونة في الجولة 24 من الدوري الإسباني بهدفين لهدف، لم يخسر أتلتيكو مدريد أي مباراة في الليجا، إذ تعادل مرة واحدة أمام ديبورتيفو لاكورونا، قبل أن يفوز في مبارياته الخمس الأخيرة امام فالنسيا، وغرناطة، وإشبيلية، ومالاجا، وريال سوسيداد.

ويسعى المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان للم شمل الفريق وابعاد كل ما يمكن أن يشتت اللاعبين خاصة فيما يتعلق بالمشاركات، وهو ما ظهر بوضح في اعتراض اللاعب الكولومبي خيمس رودريجيز على تبديله في مباراة الجولة الماضية أمام ليجانيس إذ اعترض على عدم استكمال المباراة نظراً لتألقه وتسجيل هدف وصناعة آخر.

وعلق زين الدين زيدان على اعتراض رودريجيز مؤكداً أنه يتفهم رغبة كل اللاعبين في مواصلة اللعب، وأوضح أنه لا يحمل شيئاً تجاه اللاعب الكولومبي.

ويواصل ريال مدريد تصدره لجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة متقدماً بنقطتين على غريمه برشلونة، ولذلك لا يتمنى كل المنتمين إلى النادي الأبيض فقدان اي نقطة خلال المباريات الصعبة المقبلة وفي مقدمتها مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد، التي تأتي قبل نهاية الموسم بسبع جولات.

أمام أتلتيكو مدريد فيسعى لتثبيت أقدامه في المركز الثالث إذ نجح في استغلال تراجع أشبيلية، ورفع رصيده إلى 61 متقدماً على الفريق الأندلسي بثلاث نقاط، ليحجز مقعده خلف المتنافسين على اللقب ريال مدريد وبرشلونة.

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية في تمام الساعة الرابعة والربع 4:15 عصر غد السبت على ملعب سانتياجو برنابيو، بينما من المنتظر أن تذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس HD 3 المخصصة لبث مباريات الليجا عبر شبكة بي إن سبورتس القطرية.

2017-04-08 2017-04-08
أحمد صلاح