مباراة برشلونة ومالاجا

مالاجا تضيع فرصة ذهبية للنادي الكتالوني بفوز مثير على برشلونة

حقق نادي مالاجا الأسباني فوزا مثيرا غير متوقعا على نظيره برشلونة مساء اليوم، حيث سجل ملقا هدفين في كلا الشوطين الأول والثاني، ليتجمد رصيد البرسا، ويضيع فرصة ذهبية كاد أن يتعادل بها أمام الريال مدريد والذي تعادل مع أتلتيكو في لقاء الليلة.

موعد مباراة برشلونة ومالاجا في الجولة 31 من الدوري الإسباني، مساء غد السبت على ملعب لاروزاليدا حيث يخطط الفريق الكتالوني لتحقيق فوزه العاشر في آخر 11 مباراة، من أجل الاستمرار في محاصرة ريال مدريد متصدر المسابقة.

ويسعى برشلونة صاحب الـ69 نقطة لمواصلة الضغط على ريال مدريد المتصدر بـ 71 نقطة على أمل تعثر الفريق الأبيض ليستعيد الفريق الأحمر والأزرق أمله في المنافسة على الصدارة للاحتفاظ بلقب الدوري للموسم الثالث على التوالي، فيما تقتصر آمال مالاجا صاحب المركز الخامس عشر (30 نقطة) على تحقيق نتيجة إيجابية من أجل مواصلة الابتعاد عن مراكز الهبوط.

وسيكون موعد مباراة برشلونة ومالاجا فرصة جيدة لثنائي هجوم برشلونة ليونيل ميسي ولويس سواريز لرفع رصيدهم الشخصي من الأهداف والتحليق بعيداً عن كل المنافسين، خاصة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

ويتصدر ميسي جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 27 هدفاً، يليه زميله في الفريق الكتالوني لويس سواريز برصيد 23 هدفاً، فيما يأتي كريستيانو رونالدو في المركز الثالث في ترتيب هدافي الليجا برصيد 19 هدفاً، وفي المركز الرابع يأتي لاعب سيلتافيجو إياجو أسباس برصيد 16 هدفاً، وخامساً يأتي النجم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد برصيد 14 هدفاً.

ويأمل برشلونة في تعثر ريال مدريد غداً خاصة أن مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد ستكون غاية في الصعوبة لاسيما أنها تأتي أمام غريمه وجاره العنيد أتلتيكو مدريد الطامح في تعطيل الميرينجي وحصد المزيد من النقاط لضمان مشاركته مباشرة في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

ولم يخسر برشلونة في مبارياته العشر الأخيرة، إلا مرة واحدة أمام ديبورتيفو لاكورونا (1-2)، فمنذ تعادله مع ريال بيتيس 1-1 في التاسع والعشرين من يناير الماضي، فاز برشلونة بـ 9 مباريات كان آخرها في الجولة الثلاثين أمام أشبيلية بثلاثة أهداف دون رد، مسجلاً في 10 مباريات فقط 36 هدفاً، بمعدل 3.6 هدف في المباراة الواحدة.

وتنتظر جماهير بلوجرانا في أنحاء العالم موعد مباراة برشلونة ومالاجا اليوم بالجولة 31 من الدوري الإسباني في تمام الساعة التاسعة إلا الربع 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة..وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس HD 3 التي تخصصها الشبكة الرياضية الشهيرة لبث جميع منافسات الليجا والكرة الإسبانية.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *