مباراة الهلال والوحدة اليوم

الهلالي الملكي يقتنص فوزا على نظيره الوحدة الإماراتي بدوري أبطال آسيا

فاز الزعيم الهلالي السعودي على الوحدة الإماراتي بدوري أبطال آسيا بهدف دون رد من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة بالشوط الأول، لينتهي اللقاء بفوز الهلال وتصدر المجموعة بعدما قدم مستوى جيد للغاية، وأضاع العديد من الفرص المؤكدة خلال الشوط الثاني.

بضع ساعات قليلة تفصلنا عن موعد مباراة الهلال السعودي والوحدة الإماراتي، بالجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا المقررة اليوم الإثنين على ملعب الأمير فيصل بن فهد، والمتوقع أن تشهد إثارة كبيرة في ظل رغبة الفريقين في تحقيق الفوز لتعزيز موقعهما بجدول الترتيب.

ويلعب الفريقان ضمن المجموعة الرابعة، إذ يحتل الهلال الزعيم المركز الثاني برصيد 5 نقاط جمعها من فوز وحيد وتعادلين، بينما يحتل الوحدة المركز الرابع (الأخير) في المجموعة برصيد نقطة واحدة حصدها من التعادل مع الهلال نفسه.

والتقى الفريقان بالجولة الثالثة على ملعب آل نهيان في منتصف مارس الماضي وتعادلا بهدفين لمثلهما، فسجل نواف العابد وعمر خريبين للأزرق السعودي، بينما سجل تيجالي ودزسودزساك للفريق الإماراتي، وأمام ذلك سيكون موعد مباراة الهلال السعودي والوحدة محط أنظار الجماهير الخليجية بمختلف انتماءاتها.

وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم موعد مباراة الهلال السعودي والوحدة الإماراتي في تمام الساعة الثامنة مساء غد الإثنين بتوقيت مكة، السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويتنافس الهلال والوحدة مع الريان القطري صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط، وبيرسبوليس الإيراني الذي يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وكان الهلال قد افتتح مسيرته في دوري أبطال آسيا هذا الموسم بالتعادل خارج الأرض أمام بيرسبوليس بنتيجة 1-1، ثم فاز على الريان القطري بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الثانية، قبل أن يتعادل من جديد مع الوحدة في الإمارات.

وفي المقابل بدأ الوحدة الذي يحتل حالياً المركز الخامس في ترتيب الدوري الإماراتي، مشواره في دوري أبطال آسيا بالفوز على الوحدات الأردني 3-0 في الدور التمهيدي، ليصعد إلى دور المجموعات الذي استهله بالخسارة أمام الريان في قطر، قبل أن يتلقى خسارة جديدة أمام بيرسبوليس في الإمارات 2-3، ثم تعادل مع الهلال في الجولة الماضية 2-2.

ويسعى الهلال المنتشي بانتصاراته المحلية الأخيرة واقترابه من استعادة لقب الدوري السعودي للمحترفين لتحقيق الفوز لمزاحمة الريان على صدارة المجموعة والابتعاد عن الحسابات تدريجياً قبل ختام هذا الدور، لاسيما مع المنافسة الشرسة من بيرسبوليس الذي يبتعد عن الزعيم السعودي بنقطة واحدة.

وفيما يتعلق بالقنوات الناقلة مباراة الهلال والوحده، فمن المنتظر بثها حصرياً عبر شبكة بي إن سبورتس القطرية مالكة الحقوق الحصرية، التي أعلنت إذاعة المباراة عبر قناة بي إن سبورتس HD 4 بتعليق المعلق التونسي رؤوف خليف.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *