مباراة برشلونة ويوفنتوس

خسارة البرسا بثلاثية نظيفة من العجوز الإيطالي يوفنتوس بدوري الأبطال

فاز العجوز الإيطالي يوفنتوس على نظيره برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2017، بثلاث أهداف نظيفة، ولم يستطع النادي الكتالوني تعديل النتيجة على الرغم من تواجد الثلاثي الهجومي سواريز ونيمار وميسي، لينتظر عشاق البرسا لقاء الإياب.

تحتضن مدينة تورينو الإيطالية مباراة برشلونة ويوفنتوس، المقررة ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء، في قمة ملتهبة تحظى باهتمام الجماهير العاشقة للمتعة الكروية التي من المتوقع أن يقدمها الفريقان في ظل امتلاء قائمتهما بالعديد من النجوم البارزين، وفي مقدمتهم نجمي المنتخب الأرجنتيني جونزالو هيجواين (يوفنتوس)، وليونيل ميسي (برشلونة).

ويسعى اليوفي لمواصلة نتائجه الإيجابية التي يغلب عليها الانتصارات في الفترة الأخيرة على الصعيد المحلي، على حساب برشلونة لتسهيل مهمته نظرياً عندما يلتقي الفريقان من جديد بعد أسبوع واحد على ملعب كامب نو في كتالونيا حيث يشتهر برشلونة بقوته الكبيرة بين جماهيره العاشقة.

يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية على ملعب يوفنتوس أرينا من أجل استعادة المسار والتوازن بعد الهزيمة الأخيرة المفاجئة وغير المتوقعة التي تلقاها أمام مالاجا في الدوري الإسباني، وإلى جانب ذلك تعد المباراة ذات أهمية كبيرة للمدير الفني لويس إنريكي الذي يتمنى أن يواصل المشوار في دوري أبطال أوروبا حتى نهائي البطولة لإنهاء مسيرته مع الفريق باللقب القاري الثاني له مع الفريق، والذي حققه إنريكي نفسه على حساب يوفنتوس على الملعب الأولمبي في برلين عام 2015.

وفيما يتعلق بالقنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبرشلونة في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا المقررة في التاسعة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء على ملعب يوفنتوس أرينا، ستذاع المباراة عبر شبكة بي إن سبورتس مالكة الحقوق الحصرية لنقل منافسات دوري الأبطال، والتي أعلنت إذاعة مباراة البرسا واليوفي عبر قناة HD 1، بصوت المعلق السعودي الشهير فهد العتيبي.

من جانبه أكد النجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم معروف للجميع، موضحاً أنه تحديداً لعب الكثير من المباريات ضد الفريق الكتالوني عندما كان لاعباً في ريال مدريد، الذي رحل عنه عام 2013 إلى نادي نابولي، ومنه إلى يوفنتوس مطلع الموسم الجاري، أمام مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ ستبدأ غدا في نفس التوقيت.

وأعرب هيجواين عن فخره للمشاركة في مثل هذه المباريات الكبيرة بدوري أبطال أوروبا، بينما لم يخف قلقه من قوة الفريق الكتالوني الذي أبرز روحه المعنوية العالية وقوته الهجومية في مباراة إياب دور الستة عشر أمام باريس سان جيرمان.

جدير بالذكر أن جونزالو هيجواين هو هداف يوفنتوس في الدوري الإيطالي حتى الآن برصيد 21 هدفاً يحتل بها المركز الثالث في ترتيب هدافي الكالتشيو، بينما يتصدر ليونيل ميسي هدافي الليجا برصيد 27 هدفاً.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *