موعد مباراة الاهلي والاتحاد السكندري اليوم

الأهلي يفوز على الإتحاد السكندري بهدف السولية ويستمر بالصدارة

حقق الأهلي فوزا غاليا على نظيره الإتحاد السكندري بهدف دون رد، ليستمر في صدارة الدوري ويبتعد عن مصر المقاصة الذي مازال يلاحقه على البطولة، في ظل ابتعاد الزمالك عن المنافسة بعد عدة خسائر متتالية أمام سموحة وانبي والشرقية.

يعود المارد الأحمر لبطولة الدوري المصري الممتاز 2017، مع مباراة الاهلى والاتحاد السكندري اليوم ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين، مازال مصر المقاصة يلاحق الشياطين الحمر على صدارة الترتيب، والتى يتزعمها الأهلي برصيد نقاط 58 نقطة، بينما يتواجد الفريق الفيومي بالمركز الثاني برصيد 54 وبفارق أربع نقاط فقط.

بينما اتسع الفارق بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بعدما خسر الأبيض اللقاء الرابع على التوالي من إنبي بقيادة طارق العشري بهدفين دون رد، ليتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 40، بينما يتواجد المصري البورسعيدي بالمركز الثالث برصيد 43 نقطة تحت قيادة العميد حسام حسن، لتستمر أزمة النادي الأبيض حتى بعد إقالة المدرب المصري محمد حلمي وتعيين إيناسيو من البرتغال لتولي قيادة أبناء ميت عقبة.

موعد مباراة الاهلي والاتحاد السكندري اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السادسة مساءا بـ توقيت القاهرة على ملعب برج العرب بالأسكندرية، وسط حضور جماهيري ضعيف من قبل أبناء النادي، وقد عين عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الجبلاية ورئيس لجنة الحكام الكابتن إبراهيم نور الدين حكما لـ ميعاد مباراة الاهلي اليوم، ويساعده كلا من هاني خيري، هاني عبد الفتاح، وحكما رابعا الكابتن عمرو الشناوي.

تنقل قناة أون سبورت موعد مباراة الاهلي والاتحاد اليوم وسيتواجد الكابتن مدحت شلبي بالاستديو التحليلي لتحيل مجريات اللقاء، هل يستمر الكابتن حسام البدري في قيادة الأهلي لمواصلة الإنتصارات والاقتراب من حسم لقب الدوري المصري الممتاز 2017، خاصة في ظل تذبذب الزمالك خلال الآونة الأخيرة.

وهناك عدة تغييرات بسيطة في تشكيل مباراة الاهلى والاتحاد السكندرى اليوم، حيث يشارك علي معلول لاعب الجبهة اليسري، والنيجيري جونيور أجاي العائد من الإصابة، وسليماني كوليبالي المتألق مؤخرا، بينما يستمر غياب العمدة عماد متعب، والناشئ كريم نيدفيد، ويغيب الثلاثي صالح جمعة وحسين السيد وباسم علي لأسباب فنية.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *