إنريكي: مباراة يوفنتوس وبرشلونة صعبة

الإسباني إنريكي: مباراة يوفنتوس صعبة أليجري: قادرون على بلوغ نصف النهائي

تحدث إنريكي عن الهزيمة الأخيرة أمام مالاجا 2-0 في الدوري الإسباني قبل مباراة برشلونة ويوفنتوس، أكد إنريكي أن النتيجة لم تكن عادلة، مشيراً إلى أن برشلونة قدم مباراة رائعة كان يستحق عليها الفوز.

من جانبه أكد الإيطالي ماسيميليانو أليجري المدير الفني أن المواجهة المرتقبة مع برشلونة غداً لا تقلقه في شيء، لكنه شدد على احترامه للفريق الكتالوني.

وتابع أليجري: “أعتقد أن هذه هي المباراة العاشرة التي أقابل فيها برشلونة، إلا أن فريقنا الحالي يختلف تماماً عن الفريق الذي خاض نهائي دوري الأبطال في برلين أمام برشلونة قبل عامين، فلم يبق منه إلا بوفون وبونوتشي فقط”.

وأعرب المدرب الإيطالي المرشح لتدريب برشلونة في الموسم المقبل عن ثقته الكاملة في قدرة لاعبيه على تجاوز برشلونة والتأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقارن أليجري بين نجم يوفنتوس باولو ديبالا، ونجم برشلونة ليونيل ميسي، فقال: “باولو يسير بخطى ثابتة في الوقت الراهن، لكنه يختلف تماماً عن نجم برشلونة. ميسي هو الأفضل في العالم، لكن باولو يمكنه التطور ليصبح من أفضل اللاعبين في العالم، وكذلك نيمار”.

جدير بالذكر ان المواجهة الأخيرة بين يوفنتوس وبرشلونة ، مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نهائي دوري الأبطال عام 2015 انتهت بفوز برشلونة بثلاثة أهداف دون رد، وكان هذا التتويج هو الأول والوحيد للويس إنريكي قارياً مع الفريق الكتالوني.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *