مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

البافاري يخسر أمام الريال مدريد ليفوز التلميذ زيدان على الأستاذ أنشيلوتي

فاز نادي ريال مدريد على نظيره بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لقاء الذهاب على ملعب البافاري بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي الملكي رونالدو، لتصعب المهمة على كارلوس أنشيلوتي المدير الفني للبايرن، والسابق للريال والأستاذ السابق لزين الدين زيدان.

يلتقي ريال مدريد وبايرن ميونخ في مباراة قوية تنتظرها جماهير الفريقين بشغف كبير ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، وهي المباراة التي ستشهد لأول مرة لقاء الأستاذ كارلو أنشيلوتي بالتلميذ زين الدين زيدان، في مقابلة يطمح خلالها كل منهما للإطاحة بالآخر، للعبور إلى الدور نصف النهائي، واستكمال المشوار نحو اللقب.

وعلق رئيس بايرن ميونخ كارل هاينز رومينيجه على مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، الملكي يواجه البافاري وأكد أن الفريق الألماني قادر تماماً على إقصاء ريال مدريد من البطولة، خاصة أن المدير الفني كارلو أنشيلوتي مهتم جداً بهذا اللقاء، وأوضح: “أنشيلوتي يعد لمواجهة ريال مدريد منذ فترة طويلة، ويبدو الحماس غالباً عليه، في ظل طموحه الكبير بالتأهل”.

وأكد نجم ألمانيا السابق، أن باب تأهل بايرن ميونخ للدور نصف النهائي سيكون مفتوحاً على مصراعيه إذا ركز اللاعبون جيداً وأظهروا إمكاناتهم الحقيقة أمام الضيف المدريدي، وتابع: “علينا تقديم أداء رائع في الذهاب والإياب لضمان التأهل، واعتقد اننا الفريق الذي يمكنه التغلب على ريال مدريد”.

وكان بايرن ميونيخ قد عين كارلو أنشيلوتي على رأس الجهاز الفني مؤملاً في خبرته الكبيرة على تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا الذي أخفق سلفه بيب جوارديولا في التتويج به على مدار السنوات الثلاث التي عمل فيها مديراً فنياً لبايرن، فيما نجح أنشيلوتي في الإطاحة ببايرن وجوارديولا من نصف النهائي نسخة 2013-2014 ليتوج لاحقاً باللقب العاشر في تاريخ الريال.

وعن قدرات المدير الفني لريال مدريد، زين الدين زيدان، أكد رئيس بايرن ميونخ أنه لا يمكنه تقييم زيدان جيداً كمدرب، إلا أن فوزه بدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي في مستهل مشواره التدريبي يجعله منافساً قوياً.

من جانبه عين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الحكم الإيطالي نيكولا ريتزولي لإدارة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا المقررة على ملعب أليانز أرينا.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *