البرسا يفوز بصعوبة على ريال سوسيداد بالجولة 32 من الليجا الأسبانية

آخر تحديث : السبت 15 أبريل 2017 - 11:59 مساءً
البرسا يفوز بصعوبة على ريال سوسيداد بالجولة 32 من الليجا الأسبانية
مباراة برشلونة وريال سويداد

استطاع الفريق الكتالوني تحقيق نتيجة إيجابية بفوز صعب على ريال سوسيداد، حيث سجل ميسى ورفاقه 3 اهداف مقابل هدفين، جميعهم جاءوا خلال الشوط الأول، لينتهي اللقاء بفوز البرسا واكتساب الثلاث نقاط الغالية بالجولة 32 من الليجا.

يدخل فريق البرسا مباراة مهمة في الليجا ضمن صراع المنافسة على صدارة جدول الترتيب اليوم السبت أمام فريق سوسيداد لحساب الجولة الثانية والثلاثين، بتطلعات قوية لتحقيق الفوز من أجل المحافظة على فارق النقاط الثلاث مع ريال مدريد قبل مباراة الكلاسيكو المرتقبة بينهما في الجولة المقبلة.

ويأمل المدير الفني لفريق برشلونة، لويس إنريكي في استعادة توازنه والفريق مع اقتراب الموسم من نهايته لاسيما أنه يرغب بقوة في وداع الفريق الكتالوني وجماهيره بذكريات طيبة بعد إعلانه الانفصال عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، الذي لم يظهر فيه برشلونة بالمستوى نفسه الذي كان عليه حين تولى إنريكي المهمة قبل ثلاثة أعوام.

ويلاحق برشلونة متصدر الجدول ريال مدريد (72 نقطة) لكن إخفاقاته المستمرة على فترات وأدائه الباهت في بعض اللقاءات الحاسمة عطله كثيراً عن اقتناص الصدارة قبل مباراة برشلونة وريال سوسيداد، مثلما حدث في المباراة الماضية من الليجا التي خسرها أمام مالاجا 2-0، ففقد فرصة التساوي مع الريال في النقاط بعد تعادل الأخير مع أتلتيكو مدريد في الديربي بالجولة نفسها 1-1 في ملعب سانتياجو برنابيو.

ويعد غياب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن مباراة برشلونة وريال سوسيداد المقبلة، الأبرز في صفوف الفريق الأزرق والأحمر، والأكثر تأثيراً بالنظر إلى فاعلية نيمار الهجومية وتفوقه في حسم الكثير من المباريات عن طريق مهاراته الفردية وتمريراته الحاسمة لزملائه في الفريق، وخاصة الثنائي الخطير ليونيل ميسي، ولويس سواريز، اللذين استفادا كثيراً من إنتاج نيمار، فبات الأول متصدراً لجدول هدافي الليجا برصيد 27 هدفاً، ومن خلفه الثاني برصيد 23 هدفاً بمجموع 50 هدفاً، تمثل نحو 56% من مجموع أهداف برشلونة في الليجا البالغة 88 هدفاً حتى الآن.

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الجولة 32 من الدوري الإسباني لكرة القدم:

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد في تمام الساعة التاسعة إلا الربع (8.45) مساء غد السبت بتوقيت القاهرة، على ملعب كامب نو في كتالونيا، بينما تذاع المباراة على شبكة بي إن سبورتس القطرية عبر قناة HD3 بتعليق المصري علي محمد علي.

2017-04-15 2017-04-15
أحمد صلاح