مباراة الزمالك ومصر المقاصة

غموض حول مباراة الزمالك والمقاصة واتحاد الكرة يلوح بعقوبات رادعة

تترقب جماهير القلعة البيضاء الساعات القليلة المقبلة لمشاهدة مباراة الزمالك والمقاصة المقررة ضمن الجولة 24 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في ظل التوتر القائم بين رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، والاتحاد المصري لكرة القدم، على خلفية إصرار رئيس الأبيض على تأجيل المباراة، بينما حدد اتحاد الكرة السابعة مساء غد الأحد موعداً لإقامة المباراة على ملعب بتروسبورت.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول الدوري الممتاز برصيد 40 نقطة في حين يحتل فريق المقاصة وصافة بطولة الدورى إذ يحتل المركز الثانى فى جدول الترتيب برصيد 54 نقطة خلف الأهلى متصدر المسابقة ب61 نقطة.

وتعرض الزمالك لأربعة هزائم متتالية في الجولات الأخيرة، من فرق مصر المقاصة بهدف نظيف وسموحة بهدفين نظيفين، والشرقية بهدف نظيف، وإنبى بهدفين نظيفين، وأكد المدير الفنى البرتغالى للفريق أوجستو إيناسيو أن لاعبى الزمالك قادرين على تخطي الكبوة التى لحقت بهم وسيخرجوا منها قريبا، وأدى الفريق تدريبات قوية استعداداً للقاء وأبلغ المدير الفنى فريقه أن بامكانهم الفوز على المقاصة بسهولة اذا رغبوا فى ذلك.

وشهدت مباراة الدور الأول بين الفريقين أزمة كبيرة فبعدما سجل المقاصة هدفه الوحيد، كان للزمالك ركلة جزاء لم يتم احتسابها حينما تعمد مدافع المقاصة أحمد سامى لمس الكرة فى منطقة الجزاء بيده ولم يحتسبها الحكم جهاد جريشة وأعلن بعدها نادى الزمالك انسحابه من المسابقة قبل أن يعود ويشارك مرة أخرى.

ومن المتوقع أن يغيب عن اللقاء اللاعب أحمد الشيخ هداف البطولة ونجم فريق مصر المقاصة بعد تعرضه لجراحة فى يده ، أما عن نادى الزمالك فمن المؤكد غياب اللاعب أحمد توفيق الذى تعرض لكسر فى الأنف فى مباراة الفريق اللآخيرة أمام انبى ، وكذلك أسامة ابراهيم الذى تعرض لنفس الاصابة فى مباراة الزمالك وسموحة.

ولم يعلن المدير الفنى البرتغالى للزمالك اوجستو ايناسيو قائمة الفريق المشاركة فى مباراة الزمالك والمقاصة بسبب الجدل الكبير حول موعد اقامتها ، فقد اتفق الفريقان على تأجيل المباراة وتم إخطار اتحاد الكرة، ولكن طلب الفريقين قوبل بالرفض وأكد اتحاد الكرة المصرى إقامة اللقاء فى موعده غدا فى السابعة مساء الأحد بصافرة الحكم محمد فاروق.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *