موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم في الجولة 24 بالدوري المصري 2017

جدل كبير حول موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم، المقررة ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدورى الممتاز على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس بالقاهرة، ويدخل فريق المقاصة المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز فى مباراته الآخيرة على المقاولون العرب بهدفين دون رد.

أما نادى الزمالك فيدخل اللقاء أملاً فى الخروج من سلسلة الهزائم الأخيرة التى نالها الفريق في الدوري، وذلك من أجل مصالحة جماهيره وللحفاظ على حظوظ الأبيض فى المشاركة فى البطولة الأفريقية الموسم المقبل.

ويشهد موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة جدلا كبيراً فى الوسط الرياضى، حيث أكد الفريقان أن المباراة تم تأجيلها ليوم الثلاثاء المقبل، وهو ما نفاه اتحاد الكرة وأكد فى خطاب رسمى أن المباراة فى موعدها، ولا يوجد أى تأجيل للقاء، ولكن عارض المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

تصريحات مسؤولي اتحاد الكرة، مشدداً على أن المباراة تم تأجيلها، وأمر الجهاز الفنى بمواصلة التدريبات الاعتيادية للفريق فى موعدها غداً فى الرابعة عصراً بشكل طبيعى، مشيرًا إلى أن لاعبي الزمالك لن يتوجهوا إلى ملعب بتروسبورت لخوض اللقاء

أما فريق مصر المقاصة فقد أكد مسؤولوه أنهم سيتوجهوا لبتروسبورت في موعد مباراة الزمالك والمقاصه اليوم المحدد من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم، استعداداً لخوض المباراة، بينما أوصى الاتحاد المصري لكرة القدم الحكم محمد فاروق المعين لإدارة المباراة، أن يطبق اللوائح المنصوص عليها فى حالة عدم حضور نادى الزمالك لخوض المباراة.

ويعتبر الفريق الأبيض خاسراً حال غيابه، وأكد في الوقت نفسه ترقب الموقف تمهيداً لتوقيع عقوبة على الزمالك، الذي سيتحمل تكاليف حقوق البث والإعلانات، وخسائر الشركة الراعية، في حالة إصراره على مخالفة اللوائح.

ودخل نادي مصر المقاصة المنافسة على صدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم قبل ميعاد مباراة الزمالك اليوم، وبات أقرب الملاحقين لنادي الأهلى المنفرد برأس جدول الترتيب، منذ بداية الموسم الجاري، وذلك في ظل ابتعاد الغريم التقليدى نادى الزمالك عن المنافسة، وتردي نتائجة إلى درجة عدم تمكنه من تحقيق أي انتصار منذ أربعة مباريات، في الوقت الذي تسير فيه كتيبة المدير الفني إيهاب جلال بخطى ثابتة فى مباريات الدورى هذا الموسم.

[vid id=”h3KOUnK26Wg” source=”youtube”]

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *