نتيجة قرعة الاراضى التكميلية 2016 مشروع الاسكان الاجتماعى “بنك الاسكان والتعمير”

آخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2016 - 8:02 مساءً
2016 12 22
2016 12 22
نتيجة قرعة الاراضى التكميلية 2016 مشروع الاسكان الاجتماعى “بنك الاسكان والتعمير”
بنك الاسكان والتعمير

تستكمل وزارة الإسكان الإعلان عن القرعة التكميلية فى أراضى الإسكان المتميز بالمدن الجديدة ضمن المشروع الإجتماعى الأول فى مصر، والتى تم البدء فى إجراء القرعة يدوياً فى مدينة السادات، والتى تستمر حتى اليوم الأربعاء استكمال القرعة العلنية لأراضى الإسكان بحى المجاورة 5، وحى الزيتون 2، وتنتهى السبت المقبل بمدينة السادات.

فيما تبدأ مدينة أسيوط الجديدة إعلان أسماء الفائزين فى أراضى القرعة التكميلية بها السبت القادم 24 ديسمبر، وذلك فى التوسعات الجنوبية الشرقية، وتشهد منطقة العمارات الجديدة 1،2،3،4،بمدينة سوهاج قرعة الأراضى بها، وكذلك توافقها فى ذات التوقيت طيبة الجديدة وقنا الجديدة.

ويتم إعلان نتيجة قرعة الأراضى عبر موقع بنك الإسكان والتعمير عبر الإنترنت، حيث لا يتمكن جميع المتقدمين فى الفترة مابين 19 سبتمبر وحتى أكتوبر من التعرف على استحقاقهم أراضى الإسكان الإجتماعى خلال إجراء القرعة فى كل محافظة على حدة، ولذا سيتم الإستعلام بالرقم القومى عن نتائج القرعة بمجرد الإنتهاء منها.

وكانت وزارة الإسكان قد اعلنت نتيجة شقق الإسكان الإجتماعى فى الفترة من 15 أكتوبر 2016 وحتى 10 نوفمبر لأصحاب الكراسات الحمراء والزرقاء، والتى يرأسها صندوق التمويل العقارى، وكان إعلانها فى جميع المدن الجديدة بالمحافظات، وتجرى الوزارة التدقيق فى البيانات، بعد أن تم سداد القسط الربع سنوى لكل متقدم حسب منطقته والفترة المحددة لذلك.

والآن جاء الموعد للدخول إلى بنك الإسكان والتعمير والكشف عن اسمك ضمن المقبولين فى قرعة الأراضى التكميلية، فقط ادخل الرقم القومى إلى اللينك التالى >> http://www.hdb-egy.com/

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)