مباراة برشلونة ويوفنتوس

إنريكي يواجه اليوفي بملعب الكامب نو للثأر من لقاء الذهاب

تترقب جماهير الفريقين البرسا واليوفي وخاصة أنصار الفريق الأزرق والأحمر في كتالونيا انتفاضة جديدة لكتيبة المدير الفني لويس إنريكي بعد الهزيمة الكبيرة التي تلقاها بلوجرانا في ملعب يوفنتوس أرينا بتورينو الثلاثاء الماضي.

ويعيش برشلونة أجواء مربكة في الأيام القليلة الماضية عقب الهزيمة التي كانت الثانية في غضون أيام بعد خسارة الفريق أمام مالاجا، ما أصاب قطاعاً من جماهيره بالقلق من الخروج من دوري أبطال أوروبا، كما حدث في العام الماضي.

وجاءت المباراة الأخيرة التي خاضها برشلونة على ملعبه كامب نو أمام ريال سوسيداد في الجولة 32 من الدوري الإسباني أول أمس السبت لتضيف المزيد من القلق والتساؤلات حول الضعف الكبير الذي يعاني منه الفريق الكتالوني في الأوان الأخير، بعدما نجح سوسيداد في تهديد مرمى تير شتيجن غير مرة، قبل أن ينجح في التسجيل مرتين، فانتهى بفوز صعب لبرشلونة بنتيجة 3-2، ليبقي على آماله في المنافسة على صدارة الليجا.

على الجانب الآخر يستمر يوفنتوس في تحقيق الانتصارات محلياً وقارياً، فبعدما سحق برشلونة على ملعبه بثلاثة نظيفة، فاز الفريق الملقب بالسيدة العجوز على بيسكارا على ملعب الأخير في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي بهدفين نظيفين يوم السبت الماضي، ليواصل الفريق الأبيض والأسود التحليق وحيداً في صدارة جدول ترتيب الكالتشيو، خاصة في ظل تعثر أقرب منافسيه، روما، الذي تعادل مع بصعوبة مع أتالانتا 1-1.

ومن المتوقع أن يقابل موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس المقررة مساء الأربعاء المقبل، حضوراً جماهيرياً غفيراً من جانب أنصار برشلونة الطامحين في تحقيق عودة تاريخية جديدة أمام بطل إيطاليا، مثلما فعلوها في الدور السابق من البطولة القارية حين ردوا هزيمتهم من باريس سان جيرمان في ملعب حديقة الأمراء (4-0)، بفوز غير مسبوق بنتيجة 6-1.

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس في تمام التاسعة إلا الربع مساء الأربعاء المقبل (19 أبريل) بتوقيت القاهرة (جرينتش +2)، فيما أعلنت شبكة بي إن سبورتس القطرية الشهيرة بث المباراة عبر قناة HD 1، بصوت المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *