نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم الملكي يسحق البافاري بخماسية

آخر تحديث : الثلاثاء 18 أبريل 2017 - 11:22 مساءً
2017 04 18
2017 04 18
نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم الملكي يسحق البافاري بخماسية
مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع

انتهت نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم بفوز النادي الملكي بخماسية مقابل هدفين، كاد الفريق الألماني البافاري أن يفوز في عدة مناسبات، لولا تألق رونالدو ورفاقه في إحراز أهداف قاتلة أبعدت لاعبي كارلوس أنشيلوتي عن المنافسة على اللقب الأوروبي.

تقام مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غداً الثلاثاء، وسط اهتمام كبير من جانب عشاق الفريقين ومحبي الكرة الجميلة حول العالم في ظل المتعة والإثارة المضمونة في هذه المباراة التي يسعى فيها فريق بايرن ميونيخ للدفاع عن آماله في بلوغ الدور نصف النهائي من دوري الأبطال، وكسر العقدة التي لازمته خلال السنوات الأخيرة منذ تتويجه باللقب في المرة الأخيرة موسم 2012-2013.

وكان بايرن ميونيخ متقدماً على ريال مدريد بهدف دون رد سجله التشيلي أرتورو فيدال في الدقيقة 25، إلا أن إهدار اللاعب نفسه لركلة جزاء في الدقيقة 45، كانت نقطة التحول التي أدخلت ريال مدريد في مباراة الذهاب من جديد، أمام مباراة برشلونة ويوفنتوس.

وتمكن الفريق الإسباني العملاق من  تعديل النتيجة عن طريق كريستيانو رونالدو في الدقيقة 47، مع بداية الشوط الثاني، قبل أن يقلب النجم البرتغالي الطاولة على رأس البافاريين ويخطف هدف الفوز، فعجز البايرن عن العودة لمجرد التعديل، مع إكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه الإسباني خافي مارتينيز.

من جانبه أكد رئيس بايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيجه قدرة لاعبي بايرن ميونيخ على استعادة توازنهم وتحقيق الفوز ومن ثم التأهل للدور نصف النهائي على حساب ريال مدريد.

واعترف رومينيجه  بصعوبة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ نظراً لتقدم حامل اللقب في النتيجة، لكنه شدد على أن التشاؤم لن يفيد أي فرد في الفريق في الوقت الراهن، وعلي اللاعبين أن يظهروا ما لديهم، خاصة أن أمامهم مباراة كاملة يمكن أن يحدث فيها كل شيء.

وأضاف نجم المنتخب الألماني السابق، أن لاعبي بايرن ميونيخ أمامهم فرصة أخيرة للتدارك ومحاولة الدخول مجدداً في الحسابات، وتابع: “لن يكون ذلك سهلاً، ويمكننا الفوز على ريال مدريد”.

وسيدعم الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي قائمة فريقه في مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ، بعدما غاب في المباراة الماضية بسبب تعرضه للإصابة، وظهر تأثير غياب اللاعب الذي يحتل صدارة هدافي الدوري الألماني برصيد 26 هدفاً، واضحاً على هجوم بايرن ميونيخ.

وتأمل جماهير بايرن ميونيخ أن يكون ليفاندوفسكي جاهزاً أمام ريال مدريد غداً ليقود الفريق نحو التأهل، في الوقت الذي قرر فيه المدير الفني للفريق البافاري كارلو أنشيلوتي اصطحاب عدد من اللاعبين المصابين مع بعثة الفريق إلى مدريد، وهم جيروم بواتينج وماتس هوميلز.

وتقام مبارة ريال مدريد وبايرن ميونيخ الساعة 8.45 مساء غد الأربعاء، وتذاع على قناة beIN SPORTS HD1 بتعليق التونسي رؤوف خليف.