الزمالك يسعى لعودة الإنتصارات فى الدورى المصرى على حساب طلائع الجيش

آخر تحديث : الخميس 20 أبريل 2017 - 7:53 مساءً
2017 04 20
2017 04 20
الزمالك يسعى لعودة الإنتصارات فى الدورى المصرى على حساب طلائع الجيش
مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم بث مباشر اون سبورت

يلتقى الزمالك مع نظيره طلائع الجيش فى الثامنة مساء الأربعاء المقبل على ملعب بتروسبورت بالقاهرة، وذلك فى المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الثانى لبطولة الدورى المصرى الممتاز، ويسعى الزمالك فى هذه المباراة للعودة للإنتصارات مرة أخرى فى المسابقة المحلية.

ويدخل الزمالك المباراة وهو فى المركز الرابع برصيد 40 نقطة، أما طلائع الجيش فيحتل المركز الساس برصيد 35 نقطة، وغابت الانتصارات عن القلعة البيضاء فى آخر أربع مواجهات للفريق، حيث خسر أمام كل من المقاصة وسموحة والشرقية وإنبى.

وأكد المدير الفنى البرتغالى لنادى الزمالك أوجستو إيناسيو للاعبى الفريق أن إمكانياتهم الفنية ستساعدهم فى الفترة المقبلة فى تحقيق الفوز فى مباريات الدورى بشرط أن يؤدى كل لاعب التدريبات بجدية، أوضح أنه لن يكون هناك مكان للمتخاذلين فى الفترة المقبلة.

أما فريق طلائع الجيش والذى حقق الفوز فى مباراته الآخيرة فى بطولة الدورى على فريق وادى دجلة بهدف نظيف،  فقد أدى تدريباته على ملعب جهاز الرياضة العسكرى إستعدادا للمباراة المرتقبة، وكان الجهاز الفنى للفريق بقيادة طارق يحيى قد رفض منح اللاعبين إجازة أعياد شم النسيم وذلك من أجل التركيز والاستعداد الجيد للمباراة.

وواجه الزمالك طلائع الجيش فى 25 مباراة من قبل، تمكن الفارس الأبيض نادى الزمالك من تحقيق الفوز فى 14 مباراة، بينما تفوق نادى طلائع الجيش فى خمس مباريات، وتعادل الفريقين فى ست مواجهات من قبل.

وتمكن نادى الزمالك من تحقيق الفوز فى آخر مباراة جمعت بين الفريقين فى مسابقة دورى هذا الموسم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل للزمالك أيمن حفنى هدفين والنيجيرى ستانلى هدف، وسجل لفريق الطلائع عاصم صلاح من ركلة جزاء ولاعب الوسط محمد أشرف من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء.

أما آخر فوز حققه فريق طلائع الجيش على الزمالك كان بتاريخ 20 ديسمبر عام 2015 بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل لطلائع الجيش وقتها اللاعب محمد أشرف من ركلة جزاء، وأضاف إسلام كمال الهدف الثانى، واللاعب أوسو كونان الهدف الثالث من ركلة جزاء، وسجل للزمالك محمود كهربا اللاعب المعار حاليا لإتحاد جدة السعودى واللاعب مصطفى فتحى فى مباراة كانت شهدت حالة طرد لمدافع الزمالك على جبر، ومن الجدير بالذكر أن هناك مواجهة أخرى ستجمع بين الفريقين فى الدور ربع النهائى لبطولة كأس مصر هذا الموسم.