مباراة برشلونة ويوفنتوس

البرسا يتقابل مع يوفنتوس لتحقيق المعجزة الكروية بلقاء الإياب

حدد الاتحاد الأوروبى موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم الأربعاء على ملعب كامب نو معقل فريق برشلونة فى تمام التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة، ويمكن متابعة المباراة على شبكة قنوات بى إن سبورت1 بتعليق حفيظ دراجى.

ومن الجدير بالذكر عدم وجود غيابات مؤثرة عن موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم، فكل من الفريقين أعلن جاهزيته للآخر، ويكفى فريق اليوفى أن يخرج من المباراة مهزما بهدفين دون رد، أو متعادلا ليتمكن من التأهل للدور نصف النهائى، أما فريق برشلونة فيحتاج للفوز بأربعة أهداف ليحقق المعجزة مرة أخرى ويتأهل.

وواجه برشلونة يوفنتوس ثمانى مرات فى بطولة دورى أبطال أوروبا، وتمكن من تحقيق الفوز فى ثلاث مناسبات كان آخرها فى اللقاء الذى جمع بينهما فى برلين عام 2015 فى المباراة النهائية، وتمكن البرسا من تحقيق اللقب بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبعد فوز اليوفى فى مباراة الذهاب يكون قد عادل عدد مرات الفوز وتمكن هو الآخر من تحقيقه فى ثلاث مباريات على حساب برشلونة، بينما تواجدت نتيجة التعادل فى مرتين بينهما.

وأكد سامى خضيرة متوسط ميدان فريق يوفنتوس أن فريقه يؤدى بصورة جيدة فى المباريات الآخيرة سواء فى المسابقة المحلية أو فى دورى أبطال أوروبا، وأنه على ثقة فى تحقيق الفوز والتأهل للدور المقبل، ويعيش خضيرة أفضل فتراته فى الأيام الآخيرة حيث يقدم مستويات رائعة ويعد صمام أمان للفريق الإيطالى.

ومن المؤكد أن أليجرى المدير الفنى لليوفى سيعتمد على قدرات مدافعه الدولى الإيطالى كللينى، وكذلك سامى خضيرة وخبرة الحارس المخضرم جانلويجى بوفون فى التصدى لهجمات برشلونة، وسيتم الإعتماد كذلك على مهارات باولو ديبالا وهيجواين فى الخط الأمامى، ويسعى يوفنتوس لتسجيل هدف خلال الشوط الأول لقتل المباراة بحسب ما صرح به المدير الفنى للفريق.

أما إنريكى فلديه ثقة كبيرة فى قدرات لاعبيه على التسجيل فى مرمى يوفنتوس والتأهل إلى الدور نصف النهائى، وطالب الجماهير الكتالونية بالمساندة للدقيقة الآخيرة لتحقيق المطلوب.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *