مباراة ريال مدريد وبرشلونة الكلاسيكو اليوم

ريال مدريد وبرشلونة يبحثان عن نقاط حسم الليجا في سانتياجو برنابيو

اقترب موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة المقررة بالمرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم، التي ربما تحسم السباق بين الفريقين العريقين على لقب الليجا، في ظل تقارب النقاط بينهما.

ويستضيف ملعب سانتياجو برنابيو مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في تمام التاسعة إلا الربع مساء غد الأحد، بينما تستعد جماهير الأبيض الملكي للزحف إلى ملعب الفريق الأبيض بالعاصمة الإسبانية مدريد من أجل تقديم الدعم الكافي بطموح كبير للإجهاز على أحلام الغريم الكتالوني الذي يأمل في الحفاظ على لقبه الثالث على التوالي.

في المقابل يترقب الجمهور المدريدي مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة للاقتراب خطوة أكبر نحو اللقب الثالث والثلاثين في تاريخه، واللقب الأول له منذ موسم 2011-2012، وما يعزز مساعي الفريق الأبيض ابتعاده عن برشلونة بفارق ثلاث نقاط في صدارة الليجا.

وفي حالة فوز ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو غداً سيصبح فارق النقاط مع برشلونة 6 نقاط، قبل خوض فريق المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان مباراته المؤجلة مع سيلتافيجو، التي إن فاز بها أيضاً سيتسع الفارق بين الغريمين إلى 9 نقاط.

أما في حال فوز برشلونة على ريال مدريد في معقله سانتياجو برنابيو غداً، فسوف يتساوى الفريقان في عدد النقاط (75 نقطة)، ليصبح أمل الفريق الكتالوني أن يخسر الريال مباراته المؤجلة المشار إليها، أو يفقد أي نقطة في المراحل الست المقبلة، ليضمن انتزاع لقب الليجا الخامس والعشرين في تاريخه.

وعلى صعيد المديرين الفنيين تزداد الإثارة بينهما في ظل التنافس الكبير بين زيدان وإنريكي الذي يطمح كل منهما للفوز على غريمه، فمدرب الريال يأمل في التتويج ببطولة الدوري الأولى له مع الفريق، وكذلك سيكون استعادة اللقب على يديه أمراً مهماً في مسيرته، ولعشاق الريال، فيما يتمنى إنريكي الفوز بلقب الدوري الثاني له مع برشلونة في موسمه الأخير مع النادي الكتالوني بعدما قرر الرحيل بنهاية المنافسات.

ومن المنتظر أن تذاع مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة عبر شبكة بي إن القطرية، التي خصصت قناة بي إن سبورتس HD 1، و HD 3، بتعليق المعلق السعودي فهد العتيبي، والجزائري حفيظ دراجي.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *