نتيجة مباراة الزمالك والمصري اليوم شيكا ينقذ القلعة البيضاء من تعادل أمام البورسعيدي

آخر تحديث : الإثنين 24 أبريل 2017 - 7:16 مساءً
نتيجة مباراة الزمالك والمصري اليوم شيكا ينقذ القلعة البيضاء من تعادل أمام البورسعيدي
نتيجة مباراة الزمالك والمصري اليوم

أنقذ الفتى الأسمر شيكابالا فريقه الزمالك من الوقوع من فخ التعادل أمام المصري البورسعيدي، بعد إحرازه هدف الفوز، لتصبح نتيجة مباراة الزمالك اليوم 1-0 لصالح الأبيض، وحاول العميد حسام حسن من تقليص النتيجة وإحراز هدف التعادل الوحيد لكن لم يستطع اللاعبين.

يستضيف ملعب برج العرب في الأسكندرية مساء اليوم الإثنين مباراة الزمالك والمصري التي تقام في تمام الساعة الخامسة مساءً لحساب المرحلة الخامسة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويسعى الزمالك والمصري لتحقيق الفوز لفك الاشتباك بينهما على المركز الثالث، إذ يحتل الفريق البورسعيدي المركز الثالث برصيد 43 نقطة، لكنه لا يتقدم على الزمالك إلا بفارق الأهداف فقط، إذ يحتل الفريق الأبيض العريق المركز الرابع بالرصيد نفسه من النقاط.

ودخل الزمالك معسكراً مغلقًا استعداداً للمباراة بعدما اختار المدير الفني للفريق الأبيض، البرتغالي اوجوستو إيناسيو، 19 لاعباً لخوض اللقاء، هم: حراس المرمى: أحمد الشناوى وعمر صلاح/ خط الدفاع: على جبر ومحمود حمدى الونش وشوقى السعيد ومحمد ناصف وأحمد فتوح وحسنى فتحى/ خط الوسط: طارق حامد وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف وصلاح ريكو ومحمد إبراهيم وأحمد رفعت ومصطفى فتحى وأيمن حفنى وشيكابالا/ هجوم ستانلى وباسم مرسى.

في المقابل أعلن المدير الفني للنادي البورسعيدي حسام حسن قائمة الفريق المنتظر أن تخوض مباراة الزمالك والمصري، وهم : في حراسة المرمي : أحمد عبد الفتاح، وحسام عياد/ الدفاع: اسامة عزب، أحمد فوزي، ويلسون، أحمد ايمن منصور، محمد حمدي، اسلام صلاح، حمادة ناصر/ خط الوسط : عمرو موسي، محمد ماجد أونش، فريد شوقي، سيد عبد العال، سعيد مراد، أحمد كابوريا، أحمد قطاوي، عبد الله بيكا، عبد الله جمعة/ الهجوم : أحمد جمعة، محمد الشامي، وهيرمان كواو.

من جانبه قال المدير الفني للزمالك اوجستو ايناسيو إن مباراة الغد ستكون صعبة على الفريقين، مؤكداً أن فريق المصري من الفرق القوية والشرسة، وذلك بناءً على ما شاهده في مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الزمالك 1-0، مشيراً إلى أن المصري كان المسيطر على لقاء الذهاب كاملاً.

وحذر ايناسيو من التهاون أمام المصري والالتزام بالتكتيك وطريقة اللعب التي شرحها لهم في التدريبات قبل المباراة، موضحاً للاعبي الأبيض أن الضغط على فريق المصري سيكون هو مفتاح تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، وتبث مباراة الزمالك والمصري حصرياً عبر ثلاث قنوات فقط هي اون سبورت والنيل للرياضة ودي إم سي المالكة لحقوق بث الدوري في مصر.

2017-04-24 2017-04-24
أحمد صلاح