نتيجة مباراة الاهلي وطنطا اليوم

نتيجة مباراة الاهلي وطنطا اليوم كوليبالي يحرز هدف الفوز الوحيد

جاءت نتيجة مباراة الاهلي وطنطا اليوم 1-0، سجل هدف اللقاء الوحيد سليماني كوليبالي المنضم حديثا لصفوف المارد الأحمر، والذي راهن عليه البدري لقدراته وموهبته الكروية، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأحمر للنقطة 67، ويزداد الفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني المقاصة بعشرة نقاط.

الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، المقرر إقامتها على ملعب السلام الدولي في القاهرة مساء اليوم الإثنين، في الوقت الذي يسعى فيه الأحمر العريق لتحقيق فوزه رقم 21 هذا الموسم بين الأهلي وطنطا.

وقال المدير الفني حسام البدري إن مباراة الأهلي لن تكون سهلة، مؤكداً سعيه لتحقيق الفوز نظراً لأهمية المباراة التي ستقرب الفريق الأحمر من الاحتفاظ ببطولة الدوري الممتاز للمرة الثانية على التوالي، والتاسعة والثلاثين في تاريخه.

وشدد البدري خلال تصريحاته للموقع الرسمي للأهلي مساء أمس الأحد على أنه والجهاز الفني للفريق وكل اللاعبين حريصون على تحقيق الفوز في كل المباريات المقبلة، لاستكمال المشوار بالمستوى نفسه الذي يحظى بإشادة الجميع.

وبيّن البدري أنه بات يعلم كل صغيرة وكبيرة على الفريق المنافس قبل موعد مباراة الأهلي وطنطا، وذلك من خلال متابعة مباريات ممثل محافظة الغربية في المباريات الأخيرة من الدوري الممتاز، وآخرها مباراة المصري البورسعيدي التي فاز فيها أبناء المدرب خالد عيد بهدفين مقابل هدف واحد.

وحول جاهزية لاعبيه قبل موعد مباراة الأهلي وطنطا قال حسام البدري إن جميع لاعبي الفريق لديهم رغبة كبيرة في المشاركة بالمباريات، لافتاً إلى أن الجميع ينظر لمصلحة الفريق أولاً، ويتحلون المسؤولية كاملة من أجل إسعاد الجماهير الغفير الداعمة للفريق.

وأعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة الأهلي وطنطا في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الإثنين على ملعب السلام، بينما تواصل قنوات اون سبورت ودي إم سي والنيل للرياضة نقل جميع مباريات الدوري المصري الممتاز، وتغطيتها من خلال عدد من الاستديوهات التحليلية المتميزة التي تضم أبرز نجوم كرة القدم المصرية من مختلف الأجيال.

وفي سياق المباراة، كشفت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الأهلي وطنطا، بقيادة الحكم الدولي سمير محمود عثمان.

ويغيب عن مباراة الأهلي وطنطا اليوم، كلاً من وليد سليمان  وأحمد حجازي للإصابة، بينما يغيب للإيقاف عمرو السولية، في حين استبعد المدير الفني حسام البدري 6 لاعبين هم عماد متعب، وعمرو بركات، ومؤمن زكريا، وباسم علي، وحسين السيد، والحارس الرابع مسعد عوض.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *