مباراة الاهلى والالومنيوم اليوم في كأس مصر

الأهلي المصري يعبر الألومنيوم بسداسية نظيفة في افتتاح مباريات كأس مصر

انتهى اللقاء بنتيجة 6-0 لصالح المارد الأحمر، سجل أهداف اللقاء عمرو جمال هدفين، مؤمن زكريا هدف، عماد متعب 3 أهداف، ليعود المخضرم للتهديف من جديد ويسجل هاتريك في أولى مبارياته بالبطولة.

يلتقي الأهلي والألومنيوم مساء اليوم الخميس على ملعب السلام، في دور ال32 من بطولة كأس مصر، وذلك في مستهل منافسات القلعة الحمراء بالبطولة الأقدم في مصر، بحثاً عن استعادة لقبها الغائب عن خزينة بطولاته منذ نحو 10 سنوات، منذ تتويجه للمرة الأخيرة أمام غريمه الزمالك عام 2007.

ويبحث الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري حسب يلا كورة عن تحقيق الفوز الأول له في الكأس، وتجنب المفاجآت أمام الألومنيوم الذي تعد المباراة بالنسبة له شرفية أكثر منها تنافسية على التأهل لدور الستة عشر، من الناحية النظرية في ظل الفارق الكبير في الإمكانات الفنية بين الفريقين.

وقرر المدير الفني حسام البدري استبعاد عدد من اللاعبين الأساسيين من قائمة مباراة الأهلي والألومنيوم المقررة في كأس مصر اليوم، لمنحهم مزيداً من الراحة قبل مباراة القمة المرتقبة مع الزمالك يوم التاسع والعشرين من ديسمبر الجاري في ختام منافسات الدور الأول من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وضمت قائمة المستبعدين من مباراة الأهلي والألومنيوم كلاً من: حسام غالي، وأحمد فتحي، وجونيور أجاي، وعبدالله السعيد، ووليد سليمان، وكريم وليد نيدفيد واحمد عادل عبدالمنعم، ومسعد عوض، بينما خرج من القائمة بسبب الإصابة كلاً من أحمد حجازي، وعمرو السولية، وباسم علي.

وعلى الجانب الآخر، شهدت قائمة المنضمين لقائمة مباراة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر، دخول محمد حمدي زكي الذي يظهر للمرة الأولى ضمن اختيارات حسام البدري، الذي استبعد نجم الاتحاد السكندري السابق من كل مباريات الأهلي منذ بداية الموسم الجاري.

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي: حراسة المرمى: شريف إكرامي ومحمد الشناوي ومحمد عصام الغندور خط الدفاع: رامي ربيعة وصبري رحيل ومحمد هاني ومحمد نجيب وعلي معلول وسعد الدين سمير وحسين السيد خط الوسط: أحمد رمضان بيكهام وحسام عاشور ومؤمن زكريا وصالح جمعة وميدو جابر وأكرم توفيق وأحمد حمدي ومحمد حمدي زكي خط الهجوم: عمادمتعب وعمرو جمال وجون أنطوي.

واختتم الأهلي تدريباته مساء الأربعاء استعداداً لمواجهة الألومنيوم، وذلك على ملعب مختار التتش في الجزيرة، بمشاركة اللاعبين المنضمين للقائمة، بينما أدى اللاعبون المستعبدون تدريبات استشفائية تحت إشراف مدرب الأحمال، التونسي أنيس الشعلالي.

وفي السياق نفسه، قرر الجهاز الفني للأهلي منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات غداً الجمعة المقبل عقب مباراة الألومنيوم، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل استعداداً لمباراة القمة أمام الزمالك المحدد لها الخميس 29 ديسمبر.

موعد مباراة الأهلي والألومنيوم في دور ال32 من بطولة كأس مصر تقام مباراة الأهلي والألومنيوم اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب السلام، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والألومنيوم في دور الـ32 من كأس مصر تنقل المباراة عبر قناتي أون سبورت والنهار رياضة صاحبة حقوق نقل كأس مصر في الموسم الجاري 2016-2017.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *