آخر استعدادات برشلونة لمباراة أوساسونا فى الليغا الأسبانية

آخر تحديث : الخميس 27 أبريل 2017 - 1:05 صباحًا
آخر استعدادات برشلونة لمباراة أوساسونا فى الليغا الأسبانية
مباراة برشلونة واوساسونا

يستعد برشلونة لمباراته المقبلة فى الليجا أمام فريق أوساسونا وسط تفاؤل كبير من اللاعبين فى تحقيق بطولة الدورى هذا الموسم خاصة بعد الفوز الآخير الذى حققوه على حساب الغريم التقليدى ريال مدريد فى عقر داره سنتياجو بيرنابيو بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويسعى الفريق لتحقيق الفوز على اوساسونا فى المباراة المقرر لها السابعة والنصف مساءا على ملعب كامب نو، ومن المقرر أن يتواصل غياب الدولى البرازيلى نيمار عن الفريق بعد العقوبة التى تعرض لها فى مباراة برشلونة ومالاجا بالغياب عن الفريق لمدة ثلاث مباريات، وهى المباراة الثالثة التى يغيب فيها اللاعب وبعدها يحق له المشاركة مع الفريق.

وخاض برشلونة تدريباته بقوة إستعدادا للمباراة، وشهدت التدريبات مشاركة كل اللاعبين وظهورهم بشكل طيب، وسيستمر غياب اللاعب ماتيو مدافع الفريق عن المباراة للإصابة، وأكد لويس إنريكى أن فريقه جاهز الآن للفوز على أى فريق فى المرحلة المقبلة، وأكد أن مباريات الفريق الخمس المتبقية فى بطولة الدورى بمثابة النهائيات ولا يمكن التفريط بأى نقطة للحصول على اللقب هذا الموسم، لأن ذلك سيكون خير تعويض للفريق عن الخروج من بطولة دورى أبطال أوروبا.

وكان البرسا قد ودع بطولة دورى أبطال أوروبا هذا الموسم بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة من عملاق الكرة الإيطالية يوفنتوس فى مجموع المباراتين، ومن المتوقع أن يخوض برشلونة المباراة بالتشكيل الذى إعتاد عليه إنريكى فى المباريات الآخيرة الخاصة بالفريق.

وسيدفع بالحارس المتألق تير شتيجن فى المرمى، وأدى شتيجن مباراة رائعة ضد ريال مدريد فى الجولة الماضية، وأنقذ عدد من الأهداف المؤكدة، وفى الدفاع سيتم الدفع بكل من صمويل أومتيتى وجيرارد بيكيه وجوردى ألبا وسيرجيو روبرتو، وفى الوسط كل من إنييستا وسرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش، وفى الخط الأمامى كل من ليونيل ميسى ولويس سواريز ودينيس سواريز.

وأكد إنريكى على جاهزية كل اللاعبين لخوض المباراة وحذر من التهاون ضد فريق أوساسونا حتى لا يتم ضياع نقاط جيدة، حيث أشار إنريكى فى تصريحات صحفية له أن الفريق فرط فى عدد من النقاط السهلة هذا الموسم، وهو ما لايريد تكراره فى المباريات الحاسمة المقبلة.

2017-04-27 2017-04-27
باسم صلاح