مباراة ريال مدريد وفالنسيا

ريال مدريد يسعى للتفوق على فالنسيا فى الدورى الأسبانى

يسعى ريال مدريد لتأكيد التفوق على فريق فالنسيا عندما يستضيفه السبت المقبل على ملعبه سنتياجو بيرنابيو ضمن مباريات الجولة الخامسة والثلاثين لبطولة الدورى الأسبانى، ودائما ما تشهد مواجهة الفريقين حماس شديد ورغبة فى تحقيق الفوز.

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز على ديبورتيفو لاكورونا أمس الأول بستة اهداف مقابل هدفين فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب ريازور فى إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثين لبطولة الليجا، ورفع الريال رصيده للنقطة 78 متساويا مع غريمه التقليدى البرسا فى صدارة الجدول، وكان برشلونة هو الآخر قد حقق الفوز على أوساسونا بسبعة أهداف مقابل هدف على ملعب كامب نو فى إطار منافسات نفس الجولة ليتساوى كل منهما فى عدد النقاط.

وستشهد الجولات القادمة فى بطولة الليجا تنافسا شديدا وحرص من جانب ريال مدريد وبرشلونة على عدد النقاط فالريال له الأفضلية فى الحصول على اللقب إذا حقق الفوز فى المباريات المتبقية نظرا لإمتلاكه مباراة مؤجلة، وكان زين الدين زيدان المدير الفنى للريال قد أراح عدد من اللاعبين فى مواجهة ديبورتيفو أبرزهم كريستيانو رونالدو وتونى كروس من أجل المباريات القوية المتبقية فى بطولة الليجا ودورى الأبطال.

ويواجه ريال مدريد فريق أتلتيكو مدريد فى نصف نهائى دورى الأبطال على ملعبه سنتياجو بيرنابيو فى الثانى من شهر مايو المقبل، على أن تكون مباراة الذهاب بعدها بأسبوع واحد على ملعب فيسينتى كالديرون معقل فريق أتلتيكو مدريد.

وعن مباراة الريال وفالنسيا فالفريق لا يملك أى غيابات مؤثرة سوى المدافع الدولى البرتغالى بيبى والذى تعرض للإصابة فى القفص الصدرى أثناء مباراة الريال وأتلتيكو، فيما عدا ذلك فقائمة الفريق مكتملة إستعدادا لفالنسيا السبت المقبل.

وأكد زيدان أنه متحمس للفترة القادمة للريال، فالفريق يؤدى مباريات ممتازة فى الفترة الآخيرة بإستثناء مباراة الفريق ضد برشلونة والذى أكد فيها المدير الفنى أنه لولا الأخطاء الدفاعية فى الوقت القاتل لما خسرها الفريق ولكن يجب التعامل مع كل الظروف.

ويجد فريق فالنسيا صعوبة فى الفوز على الريال فى ملعبه، وكانت آخر هزيمة للريال أمام فالنسيا على ملعبه منذ ثمانى سنوات، وفى ىخر ثلاث مواجهات بين الفريقين على ملعب سنتياجو بيرنابيو، تمكن الريال من تحقيق الفوز مرة واحدة وإنتهت مباراتين بالتعادل.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *