برشلونة وإسبانيول

برشلونة فى مواجهة قوية ضد إسبانيول فى الدورى الأسبانى

اشتعل الصراع فى بطولة الدورى الأسبانى منذ أن حقق فريق برشلونة الفوز على الريال فى ملعب سنتياجو بيرنابيو، وواصل الفريق الكتالونى الأداء الجيد وتمكن من سحق فريق أوساسونا بسبعة أهداف مقابل هدف فى مباراة تألق فيها الفريق الكتالونى، وتمكن من رفع رصيده للنقطة 78 متساويا مع غريمه التقليدى نادى الريال الذى تمكن هو الآخر من تحقيق الفوز على حساب ديبورتيفو لاكورونا بستة اهداف مقابل هدفين.

ويتمنى لويس إنريكى المدير الفنى لنادى برشلونة أن يخرج من المباراة بتحقيق الثلاث نقاط، حيث أبدى قلقه من اللقاء خاصة وأن فريق إسبانيول من الفرق التى تجيد أمام برشلونة فى بطولة الليجا، وأكد المدير الفنى للاعبين أن عليهم أن يستمروا فى الأداء الجيد الذى تحقق فى المباراتين السابقتين ويكرر الفوز مرة اخرى أمام إسبانيول فى الديربى.

ويرغب المدير الفنى لنادى برشلونة فى ترك ذكرى طيبة فى نهاية مشواره مع الفريق بالحصول على بطولتى الدورى والكأس، ليكون خير ختام لمشواره مع الكتيبة الكتالونية، وكان إنريكى قد أكد فى تصريحات له أنه سيرحل عن الفريق فى نهاية الموسم الحالى، ولم تتحدد حتى الآن وجهته المقبلة.

وأكد نجم الفريق الكتالونى اللاعب ليونيل ميسى أن مباريات الفريق المقبلة لا تقبل إلا نتيجة واحدة وهى الفوز آملا فى الحصول على بطولة الليجا هذا الموسم، ويملك منافس برشلونة ريال مدريد أفضلية فى الحصول على البطولة بسبب وجود مباراة مؤجلة له.

ومن المتوقع أن يخوض برشلونة المباراة بتشكيل مكون من تير شتيجن فى حراسة المرمى، وكل من أومتيتى وماسكيرانو وجوردى ألبا وسيرجيو روبرتو فى الدفاع، وكل من أندريه جوميز وسيرجيو بوسكيتس وراكيتيتش فى وسط الملعب، وكل من ميسى ونيمار وسواريز فى الخط الامامى للبرسا.

أما فريق إسبانيول فيلعب على الأمل الآخير للحاق ببطولة اليوربا ليج الموسم المقبل، ومن المتوقع أن يخوض المباراة بتشكيل مكون من دييجو لوبيز فى حراسة المرمى، وكل من فيكتور سانشيز وديفيد لوبيز ودييجو رييس، وآروان وخورادو وفويجو وديوب وبياتى وجيرارد مورينيو وكايسيدو، وأكد المدير الفنى لنادى إسبانيول على قدرة فريقه فى تحقيق الفوز.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *