ديربى جديد بين روما ولاتسيو فى الدورى الإيطالى

آخر تحديث : الإثنين 1 مايو 2017 - 1:31 صباحًا
ديربى جديد بين روما ولاتسيو فى الدورى الإيطالى
مباراة روما ولاتسيو

ديربى قوى جديد يجمع روما بغريمه التقليدى لاتسيو السبت على ملعب الأوليمبضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين لبطولة الدورى الإيطالى، ويدخل فريق روما المباراة وهو فى المركز الثانى فى جدول الترتيب خلف يوفنتوس المتصدر بفارق ثمانى نقاط، أما فريق لاتسيو فيسعى هو الآخر فى المشاركة فى الدورى الأوروبى الموسم المقبل.

ويسعى فريق روما لتحقيق الفوز بالمباراة أملا فى تعثر يوفنتوس المتصدر الذى سيواجه أتلانتا للتشبث بالأمل الآخير فى الحصول على اللقب هذا الموسم رغم صعوبة المهمة، حيث يحتاج روما لخسارة فريق اليوفنتوس فى مباراتين والتعادل فى مرتين من الخمس جولات المتبقية أو التعادل فى مبارياته بأكملها وهو أمر صعب للغاية، وفى حالة تعثر فريق روما فى المباراة وفوز اليوفى سيعتبر الأمر إنتهى إكلينيكيا لفريق السيدة العجوز.

وأكد لاعبو فريق لاتسيو صاحب المركز الرابع فى المسابقة أن الفوز بمباراة الديربى يمثل فرحة خاصة لمشجعى الفريق، وأكدوا على صعوبة المواجهة ضد روما مؤكدين فى الوقت ذاته أن المباراة ستكون قوية للغاية وستحتاج جهد كبير من جانب الفريقين لحسمها.

وتمنى سباليتى المدير الفنى لفريق روما أن ينهى الموسم مع الفريق بشكل جيد، وشجع لاعبيه على تقديم مباراة قوية لتحقيق الفوز والقتال على المسابقة الإيطالية للنهاية بغض النظر عن نتائج يوفنتوس المتصدر، والذى يعتبر قد حسم بطولة الدورى بشكل كبير قبل خمس جولات من النهاية.

وأدى روما مباراة رائعة فى الجولة الماضية ضد فريق اتالانتا وتمكن من تحقيق الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف فى مباراة تألق فيها النجم المصرى محمد صلاح الذى يعد أهم لاعب فى الفريق فى الفترة الحالية، وشهد اللقاء أيضا تألق ستيفان شعراوى الذى لعب دورا كبيرا مع صلاح فى تحقيق الفوز ومعهم المهاجم دجيكو، ويمثل الثلاثى هجوما قويا لفريق العاصمة الإيطالية.

ويعد هذا الموسم هو الآخير للمدير الفنى لروما سباليتى، والذى تأكد رحيله بنهاية الموسم الحالى، وترددت أنباء قوية داخل الصحافة الإيطالية عن تفاوض الفريق مع أوناى إيمرى المدير الفنى الحالى لنادى باريس سان جيرمان الفرنسى والذى يحقق نتائج قوية مع فريق العاصمة الفرنسية.

2017-05-01 2017-05-01
باسم صلاح