الزمالك فى إختبار صعب أمام الإسماعيلى على بتروسبورت

آخر تحديث : الأربعاء 3 مايو 2017 - 10:11 مساءً
الزمالك فى إختبار صعب أمام الإسماعيلى على بتروسبورت
مباراة الزمالك والاسماعيلي

يستضيف نادى الزمالك على ملعب بتروسبورت نادى الإسماعيلى غدا الأربعاء فى تمام السادسة والنصف مساءا، ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز وتعويض تعادل المباراة الماضية أمام طنطا، وعلى الرغم من الأداء المتذبذب أمام طنطا، ولكن لا ينكر أحد من المتابعين أن أداء الزمالك فى المباريات التى خاضها حتى الآن مع المدير الفنى إيناسيو أصبح جيدا.

وهناك إلتزام واضح من اللاعبين بتعليمات المدير الفنى للفريق، ومن المتوقع أن يواصل إيمانويل مايوكا غيابه عن المباراة القادمة فى ظل البرنامج التأهيلى الذى وضعه له المدير الفنى، وسيعود اللاعب أيمن حفنى للمشاركة فى التدريبات الجماعية إستعدادا لموعد مباراة الزمالك والإسماعيلى فى بطولة الدورى المصرى، وذلك بعد إصابته فى تدريبات الفريق وغيابه عن مباراة طنطا.

وكان اللاعب محمد مجدى قد تعافى من الإصابة التى لحقت به مؤخر وأصبح جاهزا للمباريات إذا ما إحتاجه المدير الفنى للمشاركة فى موعد مباراة الزمالك والإسماعيلى.

من ناحية أخرى أكد سعفان الصغير مدرب حراس المرمى لدى النادى الإسماعيلى، أن حارس الفريق محمد عواد جاهز للمشاركة فى مباراة نادى الزمالك الأربعاء على ملعب بتروسبورت وأن اللاعب سليم بعد الإرتجاج الخفيف الذى أصابه فى لقاء الفريق ضد المصرى، ويعد عواد من أهم عناصر فريق النادى الإسماعيلى الأساسية فهو حارس متميز.

ويثق أبوطالب العيسوى المدير الفنى للفريق فى تحقيق نتيجة جيدة أمام نادى الزمالك فى المباراة المقبلة بينهما فى بطولة الدورى، فدائما ما تكون مباريات الزمالك والإسماعيلى قمة كما صرح المدير الفنى للفريق مثلها مثل مباريات الأهلى والإسماعيلى ومباراة الأهلى والزمالك بغض النظر عن موقف الفريقين فى جدول الترتيب.

 ويحتل نادى الإسماعيلى المركز الثامن فى جدول المسابقة برصيد 36 نقطة، وأكد العيسوى أن هذا لا يليق أبدا بمكانة فريق الإسماعيلى، وتاريخيا يتفوق نادى الزمالك على النادى الإسماعيلى فى المواجهات المباشرة.

تاريخ المواجهات بين الزمالك والإسماعيلى

إنتهت مباراة الزمالك والإسماعيلى فى مباراة الدور الاول هذا الموسم بالتعادل السلبى بين الفريقين على ملعب الإسماعيلية، وكان الزمالك يقوده فنيا محمد صلاح وقدم الفريق الأبيض مباراة قوية، وقدم فريق الإسماعيلى مباراة رائعة أيضا ولكن الشباك لم تهتز، وبصفة عامة واجه الزمالك فريق الإسماعيلى فى 122 مباراة.

إنتهت منهم 58 مباراة بفوز نادى الزمالك، وفاز نادى الإسماعيلى فى 32 مباراة، بينما إنتهت 32 مباراة بينهما بالتعادل وكان آخرها فى الدور الأول لهذا الموسم، وشهدت مباراة الدور الأول بين الفريقين عدة فرص ضائعة كان أبرزها كرة مهاجم الزمالك ستانلى فى الدقيقة الآخيرة من المباراة حين أضاع الكرة وهو أمام مرمى محمد عواد بغرابة.

2017-05-03 2017-05-03
باسم صلاح