وفاة الفنانة كريمة مختار “والدة معتز الدمرداش” وتشييع الجنازة وسط تزاحم الجماهير

آخر تحديث : السبت 14 يناير 2017 - 4:05 مساءً
وفاة الفنانة كريمة مختار “والدة معتز الدمرداش” وتشييع الجنازة وسط تزاحم الجماهير
كريمة مختار

ننشر بقلوب يملأها الحزن والأسى خبر وفاة الفنانة كريمة مختار والدة معتز الدمرداش منذ قليل وتحديد صلاة الجنازة غدا من مسجد عمرو بن العاص، بعد مرورها بحالة مرضية طويلة، حيث تعرضت لأزمة قلبية، وقامت بإجراء حراجة دقيقة بالجهاز الهضمي، ثم احتجزت بالعناية المركزة، حتى انتقلت للدار الآخرة عن عمر يناهز 82 عاما.

أوضح الإعلامي المعروف معتز الدمرداش خلال حلقة الأمس من برنامجه 90 دقيقة بقناة المحور، حول خبر وفاة الوالدة كريمة مختار، وانتشار هذه الشاعة بسرعة البرق عبر صفحات التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر، مما أثار حفيظته هو وأخوته وأقاربه.

وقال الدمرداش كنت أتمنى من الصحيفة التى نشرت خبر وفاة كريمة مختار، تحري الدقة المهنية، والإتصال بنقيب الممثليين على سبيل المثال أو أحد المقربين لديه أو لدى الوالدة، وأشار أن هذه الأخبار تضر نفسيا من الفنانة القديرة، ومن كل المقربين منها، سواء أولادها أو أحد افراد العائلة، وقال من الواضح أن من قام بنشر الخبر غرضه ترافيك ليس أكثر، ويجب أن يعاقب بنقابة الصحفيين.

وعلق موضحا أن الفنانة القديرة كريمة مختار بدأت حالتها تتحسن تدريجيا، وأنها إنسانة عادية تمر بظروف صحية سيئة، وتذهب إلى المستشفى، وقامت بإجراء عملية دقيقة بالمعدة، في مستشفي تخصصي بالمعادي، واحتجزت بغرفة العناية المركزة لمدة 48 ساعة، وخرجت بعدها لتتعامل معنا بصورة طبيعية، وحاليا تتواجد بمنزلها ويرفقها أولادها من الأطباء لمراعاتها خلال الساعات الحرجة.

من جهة أخرى قال نقيب الفنانيين الدكتور أشرف زكي خلال تصريحات صحفية لجريدة “عيون مصرية” أن ماما نونا، وخبر وفاة كريمة مختار عار تماما من الصحة، وأنه قام بزيارتها شخصيا بالمستشفى وكانت بحالة صحية جيدة، وتحدثوا لبعض الوقت، وقال أنها ليست والدة لشخص معين، ولكننا بالوسط الفني نقدرها ونحترمها وتعتبر أم غالية علينا جميعا.

جنازة الفنانة كريمة مختار
جنازة الفنانة كريمة مختار
جنازه كريمه مختار
جنازه كريمه مختار
صور جنازة كريمة مختار
صور جنازة كريمة مختار
2017-01-14 2017-01-14
أحمد زيتون