قائمة الأهلى لمباراة طلائع الجيش فى الدورى المصرى تشهد عدة مفاجئات

آخر تحديث : الخميس 4 مايو 2017 - 9:08 مساءً
قائمة الأهلى لمباراة طلائع الجيش فى الدورى المصرى تشهد عدة مفاجئات
مباراة الاهلي وطلائع الجيش

اختتم فريق الاهلي تدريباته الجماعية في صباح اليوم الاربعاء الموافق 3 من شهر مايو الحالي كآخر استعدادات الفريق للمباراة التي سيلتقي بها مع فريق طلائع الجيش في ختام فعاليات الاسبوع السابع والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسوف تقام هذه المباراة على ملعب استاد الجيش الثالث بالسويس باعتبارها مباراة الفريق العسكري طلائع الجيش، سيعاني فريق الاهلي من عدة غيابات اثناء مباراته مع فريق طلائع الجيش نتيجة للاصابات التي يعاني منها بعض اللاعبين او اسباب اخرى.

ويأتي على رأس هذه الغيابات اللاعب احمد فتحي الذي يعاني من اجهاد شديد بالعضلة الضامة مما اجبر البدري على استبعاده من قائمة الفريق لهذه المباراة حفاظا عليه من تفاخم الاصابة، كما يغيب المدافع سعد سمير الذي يعتبر احد اهم الركائز التي يعتمد عليها حسام البدري المدير الفني للفريق طوال الموسم.

وجاء نبأ استبعاده من القائمة بسبب ازمة مع التجنيد، كما يستمر غياب اللاعب احمد حجازي الذي لم يتعافى بعد من اصابته بشد في العضلة الضامة بالاضافة الى غياب حسام عاشور الذي يغيب عن هذه المباراة بداعي الايقاف لمدة اربع مباريات.

واستمر غياب المهاجم عماد متعب والظهير الايسر حسين السيد والحارس مسعد عوض عن القائمة الخاصة بالمباراة بسبب وجهة نظر فنية، ويغيب أيضا أحمد حمودي وصالح جمعة، وتعد مفاجآت القائمة متمثلة في ضم كل من باسم علي وأكرم توفيق بعد طول غياب.

كما عاد الى القائمة من جديد اللاعب مؤمن زكريا الذي غاب عن المباراة السابقة، وعقب انتهاء المران أعلن البدري قائمة المباراة التي ضمت 21 لاعبا وتوجهوا الى مدينة السويس للمبيت بها استعدادا للقاء ، وجاءت القائمة كما يلي :

حراسة المرمى : شريف اكرامي ، محمد الشناوي ، احمد عادل عبدالمنعم.

خط الدفاع : رامي ربيعة ، محمد نجيب ، علي معلول ، صبري رحيل ، محمد هاني ، باسم علي.

خط الوسط : حسام غالي ، عمرو السولية ، اكرم توفيق ، عبدالله السعيد ، مؤمن زكريا ، وليد سليمان ، ميدو جابر ، جونيور أجاي ، عمرو بركات ، كريم نيدفيد.

خط الهجوم : عمرو جمال ، سليماني كوليبالي.

2017-05-04 2017-05-04
باسم صلاح