الزمالك يواجه المقاولون العرب ويبحث عن الثقة المفقودة

آخر تحديث : الأحد 7 مايو 2017 - 11:42 مساءً
الزمالك يواجه المقاولون العرب ويبحث عن الثقة المفقودة
الزمالك والمقاولون العرب

يستضيف المقاولون العرب نادى الزمالك على ملعب بتروسبورت ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم، ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز فى المباراة للدخول لمباراته الأولى بدورى أبطال أفريقيا الجمعة المقبل بمعنويات عالية، ويحتل نادى الزمالك المركز الثالث فى جدول الترتيب برصيد 48 نقطة.

ويعانى نادى الزمالك فى مباريات الفريق الآخيرة فى بطولة الدورى حيث تعادل فى مباراتين متتاليتين أمام كل من الإسماعيلى وطنطا، ويبحث المدير الفنى لنادى الزمالك عن مشكلة إستغلال الفرص أمام المرمى والتى يعانى منها الفريق فى المباريات الآخيرة، حيث أتيحت أكثر من فرصة للتهديف أمام مرمى المنافسين ولم يتمكن اللاعبون من تسجيل الأهداف وهو الأمر الذى أصاب إيناسيو بالصدمة من مستوى الخط الهجومى، وطالب مجلس إدارة النادى بالبحث عن مهاجمين فى الموسم الجديد.

أما نادى المقالون العرب فيبحث هو الآخر عن تحقيق الفوز بعد النتائج المتذبذبة فى الفترة الآخيرة واغلبها تعادلات حيث تعادل فى المباراة الآخيرة ضد المصرى البورسعيدى بهدف لكل فريق، وتعادل ضد فريق إنبى بدون أهداف، وتعادل مع فريق سموحة بثلاثة أهداف لكل منهما، ويحتل نادى المقاولون العرب المركز الحادى عشر فى جدول الترتيب برصيد 34 نقطة.

وأكد المدير الفنى للمقاولون العرب محمد عودة أن الفريق سيلعب مباراة الزمالك بحثا عن الفوز لعودة الثقة للاعبين وأكد أن الفريق كان قريبا للغاية من تحقيق الفوز فى المباريات الآخيرة، ولكن هناك سوء حظ وتسرع من المهاجمين أمام المرمى.

من جهة أخرى أكد أوجستو إيناسيو المدير الفنى البرتغالى لنادى الزمالك أن الأخبار التى تخرج عن الفريق فى الفترة الآخيرة ليست صحيحة، وكانت بعض الأخبار قد خرجت وأكدت وجود مشاكل بين عدد من اللاعبين فى الفريق وهو ما نفاه المدير الفنى البرتغالى جملة وتفصيلا، وأكد أن الفريق يركز حاليا للفوز بالنقاط الثلاثة أمام فريق المقاولون العرب.

وأكد إيناسيو أن اللقاء سيكون قويا خاصة وأن المقاولون يملك لاعبين مميزين قادرين على التغلب على أى منافس وستكون بروفة قوية للفريق قبل المباراة الهامة فى دورى أبطال أفريقيا أمام فريق كابس يونايتد.

2017-05-07 2017-05-07
باسم صلاح