روما يواجه ميلان فى مباراة قوية فى الدورى الإيطالى

آخر تحديث : الأحد 7 مايو 2017 - 10:55 مساءً
روما يواجه ميلان فى مباراة قوية فى الدورى الإيطالى
مباراة روما وميلان

يستضيف ميلان على ملعبه فريق روما فى التاسعة إلا الربع مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب سان سييرو ضمن مباريات الجولة الخامسة والثلاثين لبطولة الدورى الإيطالى الممتاز.

وعلى الرغم من صعوبة المهمة فإن فريق روما يسعى للإستمرار فى المنافسة على اللقب خاصة بعد تعادل فريق يوفنتوس فى مباراة الأمس ضد تورينو بهدف لكل منهما، وبذلك يصبح رصيد اليوفى 85 نقطة فى المركز الأول، وإحتل نابولى المركز الثانى برصيد 77 نقطة، وروما فى المركز الثالث برصيد 75 نقطة، وفى حالة الفوز فى مباراة اليوم ضد ميلان سيعود للمركز الثانى برصيد 78 نقطة ويصبح الفارق مع يوفنتوس سبع نقاط فقط قبل ثلاث جولات من النهاية.

ويحتاج روما للفوز فى المباريات المتبقية من بطولة الكالتشيو على أن يخسر يوفنتوس المباريات الثلاثة المقبلة وهو الأمر الأشبه بالمستحيل أن يحدث فى ظل الحالة الرائعة التى يعيشها فريق السيدة العجوز الذى بات قريبا من التأهل للمباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا بعد أن فاز على موناكو العنيد بثنائية نظيفة فى ملعب الملك لويس الثانى.

أما نادى ميلان فيدخل المباراة وهو فى المركز السادس برصيد 59 نقطة ومازال يتمسك بالأمل فى الحصول على مقعد يؤهله للبطولات الأوروبية الموسم المقبل، لذلك ستكون المباراة هامة للغاية بين الفريقين لأن كل منهما لها دوافع كبيرة من الفريقين العريقين، ودائما تعد مباريات روما وميلان من أهم المباريات فى مختلف أنحاء العالم، ويتابعها الجميع من مختلف الجنسيات.

وكان روما قد تعرض لمفاجآة كبيرة فى المباراة الماضية حيث خسر من لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف فى مباراة الديربى، وحدثت واقعة غريبة من جماهير لاتسيو عقب اللقاء حيث قاموا بتعليق ثلاث دمى مشنوقة فى أحد شوارع العاصمة الإيطالية بأسماء نجوم فريق روما محمد صلاح ونينجولان ودى روسى وكتبو لافتة مكتوب عليها “نصيحة بدون جريمة نم والأنوار مضاءة”، وأكدت جماهير فريق لاتسيو أن هذه دعابة معتادة بعد مباريات الديربى.

ويسعى فريق العاصمة الإيطالية لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم، أما فريق ميلان فقد أكد المدير الفنى مونتيلا أنه يحب المواجهات مع فرق القمة لأنها تكون أسهل، وأكد لجماهير الفريق أن الفوز هو الهدف الأساسى لكل اللاعبين.

2017-05-07 2017-05-07
باسم صلاح