أتلتيكو مدريد يحاول تحقيق المهمة المستحيلة ضد ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا

آخر تحديث : الخميس 11 مايو 2017 - 12:47 صباحًا
أتلتيكو مدريد يحاول تحقيق المهمة المستحيلة ضد ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا
مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

طالبت جماهير فريق أتلتيكو مدريد اللاعبين ببذل أقصى الجهد فى مباراة الإياب بين أتلتيكو والريال، وذلك من أجل تحقيق حلم التأهل للمباراة النهائية والفوز باللقب، وهو الأمر الذى إنتظره الجميع داخل أتلتيكو كثيرا، ولكن الحلم على وشك أن يكون سراب إلا لو حقق الفريق المعجزة التى تنتظرها الجماهير.

وأكد زيدان المدير الفنى لريال مدريد فى تصريحات للصحافة الأسبانية أنه أقنع اللاعبين أن المواجهة لم تحسم بعد، وحذرهم من الإعتماد على نتيجة مباراة الذهاب لأن الكرة لا تعرف المستحيل ومن الممكن إنقلاب الموازين، ووجه زيدان تعليماته للاعبين أن يخوضوا اللقاء بإعتبارهم لم يسجلو أهداف فى مباراة الذهاب.

وأجرى الفريق آخر تدريباته يوم الثلاثاء، وحضرها كل لاعبى الفريق بإستثناء كارفخال والويلزى جاريث بيل وماريانو للإصابة، وشارك نجل زين الدين زيدان ولاعب فريق الرديف للنادى إنزو زيدان فى تدريبات الفريق اليوم إستعدادا لإياب نصف النهائى.

ويعد ريال مدريد هو أكثر الأندية حصولا على اللقب القارى ب11 مرة، وكان آخرها العام الماضى على حساب أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح.

وحذر قلب دفاع الفريق الدولى الأسبانى سيرجيو راموس من إنتفاضة فريق أتلتيكو مدريد على ملعبه فيسينتى كالديرون، وأكد أن الفريق الخصم متميز للغاية وبإمكانة تسجيل الأهداف.

وسيجد دعم كبير من جماهيره فى المباراة، لذا على فريق ريال مدريد توخى الحذر أثناء اللقاء والتركيز الكامل فيه لحسم التأهل للمباراة النهائية التى ستقام فى ويلز.

ويشتهر راموس بتسجيله الأهداف فى الدقائق الآخيرة، وكان اللاعب قد سجل فى مرمى أتلتيكو هدف التعادل فى نهائى البطولة عام 2014 وكان سببا فى حصول الريال على اللقب العاشر فى تاريخ الريال.

وصرح راموس فى المؤتمر الصحفى بأنه يعلم مدى حب جماهير أتلتيكو مدريد لفريقها، ولكنه أكد أن لاعبى الريال إعتادوا على مواجهة تلك المواقف.

وأكد أن الفريق سيلعب للفوز بمباراة الإياب بدون تفكير فى نتيجة مباراة الذهاب، وأثنى راموس على المدير الفنى لأتلتيكو مدريد دييجو سيميونى وأكد أنه صنع الفارق مع أتلتيكو مدريد فى السنوات الآخيرة، ولمساته واضحة على أداء اللاعبين فهو مدرب قدير.

2017-05-11 2017-05-11
باسم صلاح