مشاهدة مباراة الزمالك وكابس يونايتد بث مباشر يلا شوت اليوم حصري

الزمالك يبحث عن عودة الثقة فى مواجهة كابس يونايتد بدورى أبطال أفريقيا

يبحث نادى الزمالك المصرى عن عودة الثقة المفقودة لدى اللاعبين عندما يواجه كابس يونايتد الزيمبابوى فى مستهل مشوار الفريق فى دور المجموعات الدور ثمن النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وسيلعب الفريق المباراة يوم الجمعة على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، وكان نادى الزمالك قد تأهل لنهائى بطولة العام الماضى، ولكنه خسر أمام ماميلودى صن داونز الجنوب أفريقى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى مجموع المباراتين.

وأوقعت قرعة البطولة الزمالك مع كابس يونايتد الزيمباوبوى وإتحاد العاصمة الجزائرى وأهلى طرابلس الليبى، وسيحل أهلى طرابلس ضيفا على إتحاد العاصمة الجزائرى يوم الجمعة المقبل فى تمام السادسة مساءا، أى قبل مباراة الزمالك.

وأكد أحمد مرتضى منصور أن نادى الزمالك يسعى للفوز باللقب السادس فى تاريخه هذا الموسم بعد ضياع البطولة العام الماضى، وهو نفس الأمر الذى أكده الجهاز الفنى للفريق، فجماهير نادى الزمالك تنتظر الفوز فى إنطلاقة الفريق للإطمئنان على المشوار فى بقية البطولة، وتتمنى بكل تأكيد تحقيق اللقب الغائب منذ عام 2002.

ويسعى لاعبو الفريق لإعادة الثقة لأنفسهم وللجماهير، بعد الإبتعاد عن المنافسة فى بطولة الدورى المصرى وتحقيق نتائج لا ترضى عشاق الفريق الأبيض فى كل مكان، وأكد مصطفى فتحى لاعب الفريق أنه سيظهر هو واللاعبون بشكل مغاير تماما لبطولة الدورى، لأن البطولة الأفريقية تمثل الكثير بالنسبة لهم.

كما قدم اللاعب إعتذاره للجميع عن المستوى الذى ظهر به فى المباريات السابقة، وتعهد بأن يظهر بشكل أفضل المباريات المقبلة، وبداية من مباراة كابس يونايتد فى دورى أبطال أفريقيا.

من جهة أخرى أكد المدير الفنى لفريق كابس يونايتد أن فريقه لم يعتاد على اللعب ليلا حيث خاض مبارياته السابقة فى بطولة دورى أبطال أفريقيا أو الدورى فى زامبيا نهارا، ويعد هذا الأمر من الأمور التى تقلقه قبل المواجهة، ولكنه أكد أن فريقه قادر على تحقيق الفوز، وعند سؤاله عن المتأهلين من المجموعة قال أى فريق آخر سيتأهل مع كابس يونايتد.

وكان الفريق الزيمبابوى قد أطاح بفريق مازيمبى الكونغولى فى دور ال32 بعدما تمكن من تحقيق التعادل الإيجابى بهدف لمثله فى الكونغو، وتعادل سلبيا على ملعبه.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *