مباراة الاهلي وزاناكو اليوم

زاناكو يصل القاهرة والأهلى يستعد بالقوة الضاربة لمباراة الجولة الأولى بدوري أفريقيا

وصل فريق زناكو الزامبى إلى القاهرة فجر الخميس لمواجهة النادى الأهلى فى أولى مباريات المارد الأحمر فى دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا هذا الموسم، وأكد الفريق الزامبى أنه قادم للقاهرة من أجل تحقيق الفوز حتى لو كان المنافس هو الأهلى.

وأكد موامبا نومبا المدير الفنى لفريق زناكو الزامبى أن فريقه إستعد جيدا لخوض المباراة، وأوضح أن فريقه على علم جيد بقدرات فريق الأهلى، ومتأكد من تقديم عرض جيد أمام الفريق القاهرى خلال أحداث اللقاء، وأكد أنه يعلم حجم فريق الأهلى فى أفريقيا، وأشار لتطور الكرة فى زامبيا فى الفترة الآخيرة، وأوضح أن الفرق الزامبية قادرة على منافسة الأندية المصرية، وأثبت ذلك فريق زيسكو فى الموسم الماضى.

وكان زيسكو الزامبى مع الأهلى فى مجموعة واحدة وتمكن من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى زامبيا، وتعادل على ملعب السويس بهدفين لكل فريق، ولكن الفريق الزامبى ودع البطولة من الدور قبل النهائى أمام فريق ماميلودى صن داونز حامل اللقب.

من جهة أخرى يستعد النادى الأهلى لـ مباراة الاهلي وزاناكو بث مباشر، وإختار المدير الفنى حسام البدرى قائمة الفريق التى ستواجه زناكو، ووقعت إختياراته على شريف إكرامى وأحمد عادل عبدالمنعم ومحمد الشناوى فى حراسة المرمى، ورامى ربيعة ومحمد نجيب وصبرى رحيل وعلى معلول وحسين السيد، ومحمد هانى وأحمد فتحى فى الدفاع.

وحسام عاشور وعمرو السولية وحسام غالى وصالح جمعة وكريم نيدفيد وميدو جابر ووليد سليمان ومؤمن زكريا وعبدالله السعيد فى الوسط، وعمرو جمال وجونيور أجاى وسليمانى كوليبالى فى خط الهجوم.

ووصلت بعثة الفريق إلى الإسكندرية الخميس للدخول فى معسكر إستعدادا للمباراة، وشهدت القائمة إستبعاد عماد متعب وأحمد حمودى لأسباب فنية، وسعد سمير لظروف التجنيد، والمدافع الدولى أحمد حجازى بسبب الإصابة.

وكان النادى الأهلى قد أدى مرانا قويا بملعب مختار التتش قبل السفر للإسكندرية، وأكد المدير الفنى للفريق حسام البدرى أن المباراة الأولى مهمة للغاية من أجل تحقيق دفعة معنوية هائلة تفيد الفريق فى مشواره فى المجموعة، وأكد على ضرورة إستغلال عامل الأرض والجمهور الذى سيلعب بالتأكيد لصالح النادى الأهلى فى المباراة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *