الهلال يبحث عن الوصول للنهائى عندما يواجه التعاون فى نصف نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين

آخر تحديث : السبت 13 مايو 2017 - 9:33 مساءً
الهلال يبحث عن الوصول للنهائى عندما يواجه التعاون فى نصف نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين
الهلال والتعاون

يبحث نادى الهلال عن تحقيق الفوز أمام فريق التعاون السبت ضمن مباريات الدور نصف النهائى لبطولة كأس خادم الحرمين الشرفين السعودى لكرة القدم.

ويدخل الهلال المباراة بمعنويات عالية للغاية من أجل تحقيق الفوز، حيث أن الفريق حسم بطولة دورى عبداللطيف جميل السعودى لصالحه هذا الموسم، كما تمكن من التأهل للدور ثمن النهائى لبطولة دورى أبطال آسيا لكرة القدم، ونجح فى تحقيق الفوز فى مباراته الآخيرة على فريق الريان بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وأكد المدير الفنى للفريق الهلالى رامون دياز أن فريقه يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق بقية الألقاب هذا الموسم، وكل مباراة هى بمثابة بطولة يجب تحقيق الفوز بها لإدخال الفرحة والسعادة لجماهير الفريق الوفية فى كل مكان.

وأكد دياز أنه سعيد بتدريبه لفريق الهلال لأنه يضم بين صفوفه حاليا نخبة من أفضل اللاعبين، وأكد أنه سيخوض مباراة التعاون من أجل تحقيق الفوز، ووجه تحذير شديد اللهجة لفريقه بعدم الإستهتار بأى لقاء من أجل الظفر ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لهذا الموسم أيضا.

وكان الهلال قد تمكن من التأهل للدور نصف النهائى بعد تغلبه على النصر فى الدور ربع النهائى بهدفين دون رد، أما فريق التعاون فتأهل للمباراة بعد تحقيقه الفوز بالركلات الترجيحية على فريق الإتفاق، وكان اللقاء قد إنتهى بينهما بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق، وشهدت المباراة تألق من لاعبى فريق التعاون.

ومن المقرر أن يواجه فريق الأهلى فريق نادى الفيصلى يوم الجمعة فى نصف النهائى الثانى للبطولة، ويتأهل الفائز فى كل مباراة للمباراة النهائية لمحاولة الظفر بكأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وكان الإتحاد السعودى لكرة القدم قد إتخذ قرار بنقل المباراة من ملعب الملك فهد الدولى، إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وذلك يوم السبت.

ويذكر أن فريق التعاون قد أنهى دورى عبداللطيف جميل وهو فى المركز السابع فى جدول المسابقة، وذلك برصيد 31 نقطة، حيث تمكن من الفوز فى تسع مباريات وتعادل فى أربعة، وتلقى الهزيمة فى 13 مباراة هذا الموسم، وأكد لاعبو الفريق أنهم سيبذلو قصارى جهدهم للتأهل للمباراة النهائية على حساب الهلال.

2017-05-13 2017-05-13
باسم صلاح