أخبار حالة الطقس غدا الأرصاد الجوية نشرة درجات الحرارة يوم السبت 7-1-2016

آخر تحديث : الجمعة 6 يناير 2017 - 9:02 مساءً
أخبار حالة الطقس غدا الأرصاد الجوية نشرة درجات الحرارة يوم السبت 7-1-2016
اخبار الطقس غدا درجات الحرارة اليوم

بدأ الإحتفال بأعياد الميلاد والكريسماس، ونتابع أخبار الطقس غدا، حالة الجو المناخ في مصر يوم السبت 7 يناير 2017 درجات الحرارة المتوقعة من هيئة الأرصاد الجوية المصرية، حيث عانت أغلب المحافظات من تقلبات في الجو، وسقوط غزير للأمطار في بعض المناطق.

وقد أفاد الدكتور وحيد سعودي المتحدث بإسم الأرصاد الجوية، أن توقعات اخبار الطقس غدا الأحد كالتالي، أنه مازال هناك تكاثف مستمر للسحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب المناطق خاصة الساحلية، وسيستمر إحتمالية هطول الأمطار بغزارة، وربما يلاحظ البعض سطوع الشمس في اليوم التالي من سقوط المطر، والذي يعطي الإحساس بالدفئ بمعظم أوقات النهار.

ومن المتوقع أن تصبح حالة الطقس غدا شديد البرودة ليلا لدرجة الصقيع على أغلب المحافظات القاهرة الجيزة الإسكندرية، وشمال الصعيد، بينما يسود نهار بارد صباحا ودافئ في وقت الظهيرة والعصر، ويعود للبرودة مرة أخرى مساءا، وتلاحظ استمرار هبوب الرياح الشمالية الغربية التى تزيد الطقس برودة.

تشهد سواحل البحر الأبيض المتوسط اضطراب في حركة الملاحة، وارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف، وأيضا نفس حالة الطقس على سواحل البحر الأحمر، وقد حذرت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، من تخفيف المواطنين للملابس، وأكدوا أنه بدءا من هذا الأسبوع هو بداية لفصل الشتاء الحقيقي، مما ينذر بإختلاف أخبار الطقس عن الأيام السابقة، وقال سعودي، يفضل ارتداء المواطن لمزيد من الملابس القطنية والصوفية.

وحذرت الأرصاد قادة السيارات من الشبورة المائية التى تكسو الطريق في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد، خاصة على الطرق الصحراوية السريعة، وطلبت من السائقين الخروج متأخرا بعد شروق أشعة الشمس، أو استخدام فوانيس الضباب، والسير بسرعات بسيطة تلاشي حوادث الطريق المنتشرة في هذا التوقيت.

توقعات اخبار الطقس غدا حالة الجو درجات الحرارة المتوقعة يوم السبت 7 يناير 2017

المحافظةالصغرىالعظمى
القاهرة817
بورسعيد918
الاسكندرية816
الغردقة1119
المنيا418
أسيوط316
أسوان720
قنا420
الفيوم518
2017-01-06 2017-01-06
أحمد زيتون