برشلونة ولاس بالماس

برشلونة فى مواجهة قوية ضد لاس بالماس فى الدورى الأسبانى

طالبت جماهير برشلونة إدارة الفريق بعقد صفقات قوية للموسم المقبل، بعد الصفقات الضعيفة التى أبرمها الفريق الموسم الحالى ولم تؤد بشكل جيد كما يتمنى الجماهير، من جهة أخرى أكد لويس إنريكى أن الفريق جاهز لمواجهة لاس بالماس، وجاهز لتحقيق الفوز بعد ظهور الجميع بمعنويات عالية فى التدريبات التى تسبق المباراة.

وسيعتمد المدير الفنى للفريق لويس إنريكى على قدرات الثلاثى الهجومى ليونيل ميسى ونيمار ولويس سواريز فى فك شفرات فريق لاس بالماس الدفاعية في مباراة برشلونة، وحذر المدير الفنى الأسبانى للفريق الكتالونى من أن يتم الإستهتار بفريق لاس خاصة أنه يجيد أمام الفرق الكبرى، وفى حالة أى تعثر لبرشلونة سيقتر الريال من الفوز باللقب.

وأكد البرازيلى نيمار أن لاعبو الفريق على أتم الإستعداد للمواجهة أمام لاس بالماس، والكل معنوياته عالية، وأكد البرازيلى على ثقته فى تحقيق الفوز بلقب كأس ملك أسبانيا على حساب ألافيس.

وسيبذل الفريق قصارى جهده لتحقيق الفوز فى المباراتين المتبقيتين فى بطولة الدورى إنتظارا لهدايا الفرق الآخرى التى قد تمنحه اللقب، ليكون الموسم مميزا بالنسبة لكتيبة البلوجرانا، وأكد إنريكى أن الفريق لن يتأثر بالغيابات وسيظهر بصورة جيدة فى المباراة.

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *