نتيجة مسابقة النيابة الإدارية 2016 كاتب رابع كشوف اسماء الناجحين رسميا

آخر تحديث : الجمعة 30 ديسمبر 2016 - 11:34 صباحًا
2016 12 30
2016 12 30
نتيجة مسابقة النيابة الإدارية 2016 كاتب رابع كشوف اسماء الناجحين رسميا
نتيجة مسابقة وظائف النيابة الإدارية 2016 كاتب رابع

أعلنت النيابة الإدارية قبل ساعات نتيجة امتحانات مسابقة وظائف كاتب رابع للعام 2016، وذلك بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، وسنرصد عبر جريدة عيون مصرية أسماء الفائزين الناجحين المقبولين مبدئيا في مسابقة وظيفة كاتب رابع على مستوى الجمهورية.

وقد أفاد أحد المسئولين بوزارة العدل، أن نتيجة مسابقة النيابة الادارية 2016 تمت بعد فترة طويلة من الإختبارات والإمتحانات، لنصل إلى المستوى المطلوب من الشفافية والمصداقية، وقال سيتم إعلان بدء مواعيد الإختبارات التحريرية خلال الأيام القادمة، وأكدوا أن المتقدمين الحاصلين على تقدير عام امتياز في الاختبارات السابقة، هم فقط من سيدخول امتحان الشفهي، وذلك تلاشيا لأي محاولة للغش بالمسابقة.

وقد سلمت وزارة التربية والتعليم كشوف أسماء الناجحين في نتائج امتحانات مسابقة وظيفة كاتب رابع بالنيابة الإدارية 2016، وقد أكد رئيس الهيئة أن هناك لجنة مراقبة لكل أعمال الرصد والتصحيح للإختبارات السابقة، وأضاف سيادته أنه سيتم فتح باب التظلمات على نتيجة المسابقة بدءا من يوم الجمعة 30 ديسمبر الجاري ولمدة أسبوعين حتى يوم السبت 14 يناير 2017.

من جهة أخرى أفاد مسئول أن باب التظلمات سيتم تحت مراقبة لجنة خاصة، وسيبدأ في يومي الجمعة والسبت في الساعة التاسعة صباحا حتى السادسة مساءا، بينما باقي أيام الأسبوع سيكون من الساعة الثانية عشر ظهرا وحتى الساعة الثامنة مساءا، وقدم رئيس الهيئة التهنئة لكل الناجحين في مسابقة كاتب رابع في النيابة الإدارية وزارة العدل، متمنيا لباقي المتقدمين بذل المزيد من الجهود خلال فرص العمل القادمة.

يمكنكم من تحميل كافة كشوف المتقدمين الناجحين في مسابقة النيابة الإدارية 2016-2017 ومعرفة التقدير حسب الترتيب الأبجدي من خلال الصفحات التالية:

https://drive.google.com/file/d/0By6bFCVE8R4BNjJaa1lSek5iVmM/view

https://drive.google.com/file/d/0By6bFCVE8R4BT2laaHBnV1NOQmc/view

https://drive.google.com/file/d/0By6bFCVE8R4BblMzelVIVmRBZmM/view

https://drive.google.com/file/d/0By6bFCVE8R4BOFpjVFcxLWk4UHM/view

https://drive.google.com/file/d/0By6bFCVE8R4BbGJndUdNVzZLd2s/view

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)