مباراة ريال مدريد ومالاجا

موعد مباراة ريال مدريد ومالاجا فى الجولة الأخيرة لبطولة الدورى الأسبانى

تنتظر جماهير الفريق الملكى موعد مباراة ريال مدريد ومالاجا فى الجولة الآخيرة لبطولة الدورى الأسبانى لتحقيق الفوز أو على الأقل التعادل لحسم لقب بطولة الدورى الأسبانى لصالحه هذا الموسم.

موعد مباراة ريال مدريد ومالاجا 

يحل ريال مدريد ضيفا على مالاجا فى الجولة الثامنة والثلاثين والآخيرة لبطولة الليجا، وستقام المباراة على ملعب لاروزاليدا الخاص بنادى مالاجا فى تمام الساعة الثامنة مساء الأحد بتوقيت القاهرة، ويمكن متابعتها على قناة بى إن سبورت HD3 بتعليق المعلق المصرى على محمد على.

آخر إستعدادات الفريقين للمباراة  

يخوض ريال مدريد موقعته الآخيرة أمام مالاجا فى بطولة الليجا هذا الموسم بمعنويات عالية للغاية فالريال يتصدر البطولة برصيد 90 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثانى برصيد 87 نقطة، وقدم الريال مباراة رائعة أمام سيلتا فيجو فى الجولة الماضية وفاز بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعب بالايدوس.

وقبل مباراة سيلتا لقن الريال درسا لإشبيلية فى فنون الكرة وقدم مباراة ممتازة، وأكد زيدان المدير الفنى لريال مدريد أن كل لاعبى الفريق فى حالة بدنية وفنية ممتازة للغاية وسيحاول إستغلال ذلك فى تحقيق الفوز بالنقاط الثلاث ولن يكتفى باللعب على التعادل فقط لأن ريال مدريد لا يلعب إلا للفوز.

وأصبح زيدان على موعد مع موسم تاريخى إذا تمكن من تحقيق الفوز على مالاجا ويوفنتوس ليفوز ببطولة دورى أبطال أوروبا والدورى الأسبانى لهذا الموسم، ومن المقرر أن يغيب عن موعد مباراة ريال مدريد ومالاجا فى بطولة الدورى الأسبانى كارفخال الظهير الأيمن للفريق، ويسابق كارفخال الزمن للحاق بنهائى دورى أبطال أوروبا.

بينما شهدت التدريبات الآخيرة للفريق ظهور بيبى ورودريجيز بحالة بدنية جيدة ومن المحتمل مشاركتهم فى المباراة، ولن يجرى زيدان كثيرا من التغييرات على تشكيلته التى ستخوض اللقاء الختامى لبطولة الدورى.

ومن المتوقع أن يخوض زيدان المباراة بتشكيل مكون من كيلور نافاس فى حراسة المرمى، وفاران وراموس وناتشو ومارسيلو فى الدفاع، وكاسيميرو ومودريتش وتونى كروس وكريستيانو رونالدو وإيسكو فى خط الوسط، وفى الهجوم كريم بنزيما.

من ناحية أخرى تعقد جماهير فريق برشلونة الآمال على فريق مالاجا الذى إذا تمكن من تحقيق الفوز على الريال وفاز برشلونة فى نفس التوقيت على إيبار سيتوج البرسا باللقب.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *