موعد مباراة الزمالك وأهلى طرابلس فى دورى أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة لها

آخر تحديث : الثلاثاء 23 مايو 2017 - 9:59 مساءً
موعد مباراة الزمالك وأهلى طرابلس فى دورى أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة لها
مباراة الزمالك واتحاد العاصمة

ينتظر عشاق الفارس الأبيض موعد مباراة الزمالك وأهلى طرابلس فى دورى أبطال أفريقيا خلال الجولة الثانية للمجموعة الثانية للدور ثمن النهائى للبطولة، والتى يسعى فيها الفريقان للفوز بالثلاث نقاط.

موعد مباراة الزمالك وأهلى طرابلس فى دورى أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يستضيف نادى أهلى طرابلس الليبى منافسه نادى الزمالك على ملعب الطيب المهيرى بمدينة صفاقس التونسية فى تمام الساعة الثامنة مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة، ويمكن متابعة المباراة على قناة بى إن سبورت HD2 بتعليق المعلق التونسى عصام الشوالى.

وسيدير اللقاء تحكيميا الحكم نور الدين الجعفرى، ويحتل الزمالك المركز الثانى فى المجموعة متساويا فى عدد النقاط مع فريق إتحاد العاصمة المتصدر ولكل منهما ثلاث نقاط بعد فوزهما على كل من كابس يونايتد وأهلى طرابلس فى الجولة الأولى.

آخر إستعدادات الزمالك للمباراة 

يعيش نادى الزمالك فترة رائعة، حيث تمكن الفريق من تحقيق الفوز فى الثلاث مباريات الآخيرة على حساب المقاولون العرب وكابس يونايتد ومؤخرا فريق وادى دجلة، وشهد الزمالك إستقرارا مع المدير الفنى البرتغالى أوجستو إيناسيو الذى أصبح يعلم كثيرا الآن عن النادى وعن قدرات اللاعبين، ويتم توظيفهم بالشكل الأمثل.

وأدى الزمالك تدريبات قوية منذ وصوله لتونس إستعدادا للمباراة، ويشهد موعد مباراة الزمالك وأهلى طرابلس غياب كل من أيمن حفنى لإستكمال البرنامج التأهيلى، وصلاح ريكو لأداء الإمتحانات، وأحمد توفيق وإسلام جمال وأحمد جعفر ومحمد مسعد لأسباب فنية.

التشكيل المتوقع للزمالك فى المباراة   

من المتوقع أن يخوض إيناسيو المباراة بشكيل مكون من أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، وعلى جبر ومحمود حمدى الونش وأسامة إبراهيم وأحمد فتوح فى الدفاع، وطارق حامد ومعروف يوسف وشيكابالا وأحمد رفعت ومصطفى فتحى فى الوسط، وفى الهجوم باسم مرسى، على أن يدفع بأوراق رابحة فى الشوط الثانى مثل حسام باولو وستانلى ومحمد إبراهيم.

آخر إستعدادات فريق أهلى طرابلس قبل المباراة 

يسعى نادى أهلى طرابلس بقيادة مديره الفنى المصرى طلعت يوسف للحفاظ على حظوظه فى التأهل للدور المقبل، وهذا لن يحدث إلا من خلال تحقيق الفوز على الزمالك، وكان الفريق قد تعرض للهزيمة فى أولى مبارياته فى المجموعة من إتحاد العاصمة بثلاثية نظيفة، وأكد يوسف أن فريقه جاهز لتقديم عرض قوى أمام نادى الزمالك.

2017-05-23 2017-05-23
باسم صلاح