الزمالك يواجه أهلى طرابلس فى مباراة قوية بدورى أبطال أفريقيا

آخر تحديث : الثلاثاء 23 مايو 2017 - 9:58 مساءً
الزمالك يواجه أهلى طرابلس فى مباراة قوية بدورى أبطال أفريقيا
مباراة الزمالك واهلي طرابلس

يحل نادى الزمالك ضيفا على فريق أهلى طرابلس فى الثامنة مساء الثلاثء ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ويسعى نادى الزمالك لتحقيق الفوز بالثلاث نقاط ليصل للنقطة السادسة، حيث اكد أوجستو إيناسيو للاعبين أنه يرغب فى حسم التأهل مبكرا للدور ربع النهائى، وحذرهم من فريق أهلى طرابلس مؤكدا أن الخسارة لا يحب أن تكون من النتائج المحتملة للمباراة حتى تتسهل مهمة الفريق فى التواجد فى دور الثمانية.

بينما يسعى أهلى طرابلس بقيادة المدير الفنى المصرى طلعت يوسف لتحقيق الفوز الأول له، حيث خسر الفريق فى مباراته الأولى ضد إتحاد العاصمة الجزائرى بثلاثة أهداف دون رد، وشهد اللقاء تراجع فى المستوى للفريق الليبى.

وتشير التقارير أن هناك ثلاثة آلاف مشجع ليبى لمؤازرة أهلى طرابلس أمام نادى الزمالك، وفى خلال لقاء الجانب المصرى والليبى مع الأمن التونسى تأكد أنه لن يحضر المباراة أى شخص من الجماهير سوى الذى يحمل جواز السفر فقط.

وأكدت مجموعة تابعة لنادى الأفريقى التونسى أنها ستدعم نادى الزمالك غدا فى الملعب أمام نادى أهلى طرابلس، وقامت مجموعة المشجعين بزيارة البعثة وتقديم الورود والترحيب بها فى تونس.

وإستقبل مسئولو الصفاقسى التونسى فريق الزمالك بترحاب شديد فور وصوله، وأكدوا على عمق العلاقات بين الناديين، وفى المقابل أكد أحمد مرتضى منصور أن الروح الرياضية بين الأندية هى أجمل ما فى الرياضة.

وحذر رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور الوايت نايتس من حضور المباراة، وقام بعدد من الإجراءات لمنعهم من الحضور أهمها أنه نبه الأمن التونسى أنه ممنوع الدخول لأى شخص ينتمى للمجموعة، ودخل رئيس نادى الزمالك فى خلافات مع الرابطة المحبة للنادى منذ توليه المسئولية.

من جهة أخرى أكد أحمد مرتضة منصور عضو مجلس إدارة النادى أنه إتفق مع مسئولى فريق أهلى طرابلس الليبى على توفير مدرج كامل للتشجيع خاص بنادى الزمالك، وتمنى عضو مجلس الإدارة أن تخرج المباراة بالشكل الأمثل بين الأشقاء، وتوقع أحمد مرتضى منصور أن يفوز نادى الزمالك بالمباراة ويحصد الثلاث نقاط.

2017-05-23 2017-05-23
باسم صلاح