الشربيني يضع معايير مواعيد جدول امتحانات نصف العام 2017 لجميع الصفوف

آخر تحديث : الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 - 1:17 مساءً
2016 12 27
2016 12 27
الشربيني يضع معايير مواعيد جدول امتحانات نصف العام 2017 لجميع الصفوف
الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم

اجتمع السيد الدكتور وزير التربية والتعليم “الهلالي الشربيني” بمساعديه ومستشاريه لبحث معايير جدول امتحانات نصف العام 2017 لكل صفوف التعليم سواء النقل أو الشهادات، الشهادة الإبتدائية الإعدادية، وذلك صباح اليوم السبت 6 ديسمبر.

جاءت كافة الإقتراحات من السادة المستشارين على سيادة الوزير، ضرورة مراجعة جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول ” الترم الأول 2017″ جيدا قبل اعتماده، وذلك من خلال السادة وكلاء الوزراء بالمديريات، وطلب ضرورة التنبيه على واضعي الإمتحانات بالنظر جيدا إلى الكتاب المدرسي ومعرفة الأجزاء التى تم حذفها، لتلاشي وضع أي سؤال لم يتم دراسته خلال منتصف العام.

وقال مسئول التربية والتعليم، أنه يتواصل دوريا مع كافة مديري الإدارات، لمعرفة المعوقات التى قد تواجه الوزارة خلال امتحانات نصف العام الدراسي الأول 2017، بينما قال مساعد الوزير أن أولياء الأمور يجب أن يتكاتفوا مع مسئولي المدرسة، ويتعاونوا سويا لإنهاء فترة الاختبارات بدون أي مشكلة، ونبه على ضرورة وجود تواصل مستمر بين المعلم وولي الأمر، ليوضح له أسباب تغيب الطالب أحيانا عن الفصل، وبعض الحصص الدراسية، وتدني مستواه في بعض الدروس وهكذا.

وستنشئ بوابة وزارة التربية والتعليم بعض شبكات التواصل لتوضح أيام غياب التلميذ بالمرحلة الإبتدائية والإعدادية والشهادة الثانوية، وأيضا سيتم إعلان جدول امتحانات نصف العام “الترم الأول 2017” من خلال الموقع الرسمي للمديرية، وأيضا سيتم نشر نتائج امتحانات الطلاب الفصل الدراسي الجاري، وإعلان أسماء الأوائل بكل مدرسة على حدة، وأيضا تكريمهم بصفة مستمرة بالإدارة والمديرية والمحافظة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)