موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس فى نهائى كأس ملك أسبانيا والقنوات الناقلة

آخر تحديث : الأحد 28 مايو 2017 - 12:30 صباحًا
موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس فى نهائى كأس ملك أسبانيا والقنوات الناقلة
مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس

على ملعب فيسينتي كالديرون بالعاصمة الإسبانية مدريد يقام موعد مباراة برشلونة و ديبورتيفو ألافيس فى نهائى كأس ملك أسبانيا، ونقدم لكم فى السطور التالية كل ما يتعلق بالمباراة.

موعد مباراة برشلونة و ديبورتيفو ألافيس فى نهائى كأس ملك اسبانيا والقنوات الناقلة

يواجه فريق برشلونة فريق ديبورتيفو ألافيس على ملعب فيسينتي كالديرون بالعاصمة الإسبانية مدريد فى تمام التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، ويمكن متابعة موعد مباراة برشلونة و ديبورتيفو ألافيس على قناة بى إن سبورت القطرية.

ويسعى فريق برشلونة للظفر ببطولة الموسم بالنسبة له، ولكى يدخل الفرحة على الجماهير الكتالونية، أما فريق ألافيس فيسعى لتحقيق مفاجأة والتتويج بالكأس على حساب العملاق الكتالونى برشلونة.

اخر اخبار فريق برشلونة قبل المباراة

أعلن لويس إنريكى المدير الفنى لنادى برشلونة عن جاهزية لاعبيه لخوض المواجهة فى نهائي كأس الملك، وأكد أن الفريق لن يتنازل عن تحقيق لقب الكأس هذا الموسم خاصة بعد وداع بطولة دورى أبطال أوروبا، وخسارة لقب الدوري لحساب نادى ريال مدريد الغريم التقليدي للبارسا.

ولن يغير المدير الفنى لبرشلونة من طريقة اللعب التي اعتمدها فى المباريات الأخيرة لبطولة الدوري، وسيتم الاعتماد على ثلاثي الهجوم القوى ليونيل ميسى ونيمار ولويس سواريز وفى الوسط سيتم الإعتماد على راكيتيتش وبوسكيتس، وأكد إنريكي أن كل لاعبى الفريق فى حالة بدنية وفنية ممتازة وجاهزين لتحقيق البطولة وإهدائها لجماهير الفريق العاشقة له.

وتمثل بطولة كأس ملك أسبانيا الكثير لإنريكي خاصة وأنها البطولة الأخيرة له مع النادي بعد أن قرر الرحيل بنهاية الموسم الجارى، وستكون المباراة النهائية للكأس هي الأخيرة للمدير الفني الذي حقق نجاحات مع فريق برشلونة، ولم يحدد حتى الآن وجهته القادمة فى التدريب.

وكان إنريكي قد أكد أثناء تواجده فى مباراة الفريق الأخيرة فى الدورى أمام إيبار أنه لا يحتاج أن يكتب كلمات وداع، لأنه سيظل عاشق البرسا ومن جماهير الفريق الكتالوني خاصة أنه كان لاعبا فى النادى من قبل ويحبه كثيرا.

أخبار ألافيس

يسعى فريق ألافيس لتحقيق المفاجأة والفوز بلقب الكأس، وأكد لاعبو الفريق أن اللقب يمثل لهم أهمية كبيرة، ويذكر أن الافيس تأهل للمباراة النهائية بعدما نجح فى تحقيق الفوز على سيلتا فيجو الذي أقصى ريال مدريد من البطولة.

2017-05-28 2017-05-28
باسم صلاح