صور تهنئة العام الميلادي الجديد 2017

صور العام الجديد 2017 تهنئة رأس السنة معايدة بقدوم أعياد الميلاد ليلة الكريسماس

تزينت صفحات موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بأجمل صور تهنئة بالعام الميلادي الجديد 2017، كروت بطاقات تهاني معايدة بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة، بضع أيام تفصلنا عن قدوم سنه 2017، الكل قلق في جميع أنحاء العالم أن تكون هناك حرب عالمية بعد التوتر الذي يشهده الساحة السياسية بين الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا.

إلا أن الجميع سيبتعد عن هذه المشاكل ويبدأ من صفحته الشخصية على شبكات السوشيال ميديا، ويضع أجمل صور تهنئة تهاني معايدة كروت بطاقات للأصحاب والأحباب، الكل سيقوم بتغيير صورته الرسمية ويعدلها مع صورة مع بابا نويل، سانتا كلوز 2017، بمناسبة قدوم العام الميلادي الجديد.

ونجد في أغلب الدول العربية والأجنبية، خاصة الإمارات العربية المتحدة، ومدينة دبي بالتحديد والتى تشهد أكبر احتفالات في ليلة رأس السنة الميلادية 2017، حيث يتزين برج خليفة بأجمل الألوان، وأقوى الألعاب النارية والعروض المسرحية السينمائية والتى يشرف على تصميمها أشهر المهندسين حول العالم، حيث يأتي في هذه الفترة العديد من الأفواج السياحية بمختلف الدول لحضور هذا العرض العالمي، والذي يبثه الموقع الشهير اليوتيوب.

صور العام الجديد 2017، صورة بابا نويل سانتا كلوز في ليلة رأس السنة نجدها الأكثر بحثا في محرك البحث الأمريكي الشهير جوجل، حيث يقوم نشطاء المواقع الإجتماعية بإستخدامها كخلفيات على أجهزة الكومبيوتر الديسك توب، وخلفيات للموبيلات، وكتعليقات على الفيسبوك وتويتر وانستقرام.

واعتاد الفنانين والمشاهير حول العالم بنشر صور خاصة بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة، تجمعهم بالأسطورة بابا نويل، وشجرة الكريسماس 2017، والتى تتزين بالألوان الأحمر والأبيض والأخضر، بينما يقوم الكثير من المطربين بإحياء حفلات غنائية خاصة في بداية العام الميلادي الجديد، وذلك في أكبر الفنادق المصرية والعربية خاصة أبو ظبي ودبي.

تهنئة رأس السنة 2017
تهنئة رأس السنة 2017
صور العام الجديد 2017
صور العام الجديد 2017
صور الكريسماس 2017
صور الكريسماس 2017
صور بابا نويل
صور بابا نويل
صور سانتا كلوز
صور سانتا كلوز
صور عام 2017
صور عام 2017
كروت تهنئة برأس السنة 2017
كروت تهنئة برأس السنة 2017
معايدة رأس السنة 2017
معايدة رأس السنة 2017

One comment

  1. كل عام وأنتم بخير وجميع العالم بصحة وسلام وبدون أي مشاكل بين الدول ويسود الوئام بين كل الشعوب العربية ويصبح عام 2017 من أفضل السنين

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *