مباراة الزمالك والداخلية

الزمالك يسعى للحاق بالمركز الثانى عندما يواجه الداخلية فى الدورى المصرى

يسعى نادى الزمالك لإستمرار تضييق الخناق على فريق مصر المقاصة فى بطولة الدورى المصرى ومنافسته على المركز الثانى، فالأبيض يحتل المركز الثالث ب54 نقطة أما مصر المقاصة فيحتل المركز الثانى وتنتظره مواجهة قوية أمام الأهلى.

وفى حالة فوز الزمالك على الداخلية وخسارة المقاصة أمام الأهلى يقل فارق النقاط بين الزمالك والمقاصة لست نقاط فقط قبل أربع جولات من النهاية.

أما نادى الداخلية فيخوض اللقاء أمام نادى الزمالك وهو فى موقف حرج حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة الأمر الذى سيجعله يقاتل أمام الفارس الأبيض للخروج بنقطة على الأقل،ويسعى الفريق الذى يقوده علاء عبدالعال للإستمرار ضمن كبار المسابقة خلال الموسم المقبل.

أما نادى الزمالك فيبحث عن إستمرار الإنتصارات والأداء الجيد فى المباريات الآخيرة للفريق، والذى بدأ منذ مباراة المقاولون العرب فى بطولة الدورى عندما فاز الزمالك بهدفين مقابل هدف، وفاز على كابس يونايتد بهدفين دون رد، وتمكن من تحقيق الإنتصار على حساب وادى دجلة بهدفين مقابل هدف، وأخيرا تعادل مع أهلى طرابلس بدون أهداف فى تونس وتصدر مجموعته.

وأكد المدير الفنى للفريق الأبيض البرتغالى أوجستو إيناسيو أنه لابديل عن الفوز فى مباراة الداخلية، وحذر اللاعبين من التهاون خلال أحداث اللقاء فالفريق مطالب دائما بتحقيق الفوز، وأكد المدير الفنى أنه يحارب الإرهاق البدنى الواضح على اللاعبين عن طريق عملية التدوير بين اللاعبين.

ومن المتوقع أن يدفع إيناسيو باللاعب حسنى فتحى الظهير الأيمن للفريق بعد عودته من الإصابة التى لحقت به منذ مباراة الإسماعيلى فى بطولة الدورى، ويستمر الدفع بأحمد فتوح فى مركز الظهير الأيسر، ويفضل إيناسيو مشاركة أحمد فتوح فى هذا المركز عن محمد ناصف، وينتظر على فتحى لاعب الفريق فرصة الظهور فى المباريات.

فى سياق آخر اكد لاعب الفريق ستانلى أوهاويتشى رغبته فى الإستمرار مع نادى الزمالك الموسم المقبل، وإستكمال بطولة دورى أبطال أفريقيا، ومن المقرر خلال الأيام القادمة أن يخاطب مجلس إدارة نادى الزمالك إدارة فريق وادى دجلة، ويذكر أن نادى صن داونز الجنوب أفريقى قد دخل فى مفاوضات مع اللاعب لضمه إليه الموسم المقبل.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *