موعد مباراة مصر وتونس اليوم في تصفيات امم افريقيا 2019 والقنوات الناقلة لقاء منتخب مصر

آخر تحديث : الأحد 11 يونيو 2017 - 12:19 مساءً
موعد مباراة مصر وتونس اليوم في تصفيات امم افريقيا 2019 والقنوات الناقلة لقاء منتخب مصر
موعد مباراة مصر وتونس القادمة والقنوات الناقلة الماتش

يستهل منتخب الفراعنة من بدء تصفيات كأس أمم أفريقيا القادمة 2019، مع موعد مباراة مصر وتونس، مع قائمة ترددات القنوات الناقلة التي تذيع مباراة المنتخب المصري الأول لكرة القدم.

قمة عربية خالصة مع موعد مباراة مصر وتونس القادمة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019، وننشر القنوات المفتوحة الناقلة التى تذيع ماتش المنتخب المصري الأول لكرة القدم في مستهل مشواره في أمم أفريقيا.

موعد مباراة منتخب مصر وتونس القادمة والقنوات المفتوحة الناقلة

يستعد منتخب مصر الأول لمواجهة منتخب تونس ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة فى الكاميرون عام 2019، وستقام المباراة فى يوم 11 يونيو المقبل فى ملعب رادس بتونس، ضمن مباريات الجولة الأولى للتصفيات، وستلعب فى الساعة 12 منتصف الليل، وسيكون ضمن القنوات الناقلة اللقاء بي ان سبورت والنيل الأرضية الرياضية.

وكان المدير الفنى الأرجنتينى لمنتخب مصر هيكتور كوبر قد أعلن عن أسماء عشرة لاعبين محترفين فى الخارج للانضمام لقائمة المنتخب المصرى في ميعاد مباراة مصر وتونس القادمة، وقام بضم محمد صلاح نجم روما الإيطالي ومحمد النني لاعب نادى أرسنال الإنجليزى، وعمرو وردة لاعب باوك اليونانى، وعمر جابر لاعب بازل السويسرى، ومحمود تريزيجيه لاعب أندرلخت البلجيكى.

ورمضان صبحى نجم فريق ستوك سيتى الإنجليزى، وأحمد المحمدى لاعب نادى هال سيتى، وسام مرسى لاعب ويجان أتلتيك الإنجليزي، ومحمد عبد الشافى لاعب أهلى جدة السعودى، وكريم حافظ لاعب فريق لانس الفرنسي.

وسيعلن المدير الفنى الأرجنتينى عن بقية القائمة عقب نهاية مباريات الجولة 30 من بطولة الدورى المصرى الممتاز، في ميعاد مباراة مصر وتونس، وسيدخل المنتخب المصرى فى معسكر إعدادى لمباراة تونس بداية من يوم 3 يونيو.

وأكد مدرب منتخب مصر أسامة نبيه فى تصريحات تلفزيونية أن اللاعبين فى حالة جيدة قبل مباراة تونس، وأوضح أن المنتخبين يعرفون بعضهم جيدا خاصة وأن تونس تولى القيادة الفنية فيها المدير الفني نبيل معلول وهو على دراية تامة بالمنتخب المصري واللاعبين المصريين كونه كان أحد أعضاء التحليلي لمباريات المنتخب فى بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة بالجابون فى إحدى القنوات الناقلة للبطولة.

وحدثت مشكلة للمحترف المصري سام مرسى فى جواز السفر الخاص به، الأمر الذي قد يضطر هيكتور كوبر تبديل اللاعب وسيحاول الجهاز الفنى حل الأزمة فى الأيام القليلة المقبلة قبل انطلاق موعد مباراة مصر وتونس القادمة.

ولن يغير المدير الفنى لمنتخب مصر فى اختيارات اللاعبين المعتاد عليهم من الأندية، ومن المتوقع أن يضم على جبر وأحمد الشناوى وطارق حامد ومصطفى فتحى من الزمالك، وسعد سمير وشريف إكرامي وعبدالله السعيد من الأهلى، وعصام الحضرى من وادى دجلة في توقيت مباراة منتخب مصر وتونس.

ومحمود عبدالمنعم كهربا الذى انتهت إعارته لفريق إتحاد جدة وعاد للزمالك، فهؤلاء اللاعبين يضمهم بشكل ثابت فى المعسكرات الأخيرة لمباريات منتخب مصر الودية أو الرسمية.

2017-06-11 2017-06-11
باسم صلاح