موعد مباراة الاهلي والنصر السعودي اليوم

النصر يقصي الهلال السعودي في نصف نهائي كأس ولي العهد 2016

تنتظر الجماهير السعودية قمة كروية حماسية جديدة بين قطبي العاصمة الرياض، نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم الإثنين في نصف نهائي كأس ولي العهد، يسعى من خلالها الفريقين لحسم التأهل لنهائي البطولة التاريخية العريقة التي انطلقت للمرة الاولى عام 1957، إذ يتطلع الهلال (حامل اللقب) لمواصلة مشواره حتى تحقيق البطولة الـ 14 في تاريخه،بينما يأمل النصر في استعادة التوازن من جديد ومجاراة الهلال لبلوغ النهائي أملاً في رفع رصيده من ألقاب كأس ولي العهد إلى الرقم 4.

وكان الهلال قد بدأ مشاركاته في كأس ولي العهد هذا الموسم، بالفوز على الرائد بهدفين مقابل هدف في في دور الستة عشر (16)، ثم قابل الفريق الأزرق غريمه الشباب ليفوز عليه بهدفين نظيفين ليتأهل لمواجهة النصر في قبل النهائي.

أما النصر فقد بدأ منافساته من دور ال32 ففاز على النجوم بثلاثة أهداف دون رد، وفي دور ال16 تقابل الفريق الملقب بالعالمي، مع الوطني ليهزمه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ثم التقى بالوحدة في دور الثمانية ليهزم فرسان مكة بهدف نظيف.

وعلى هامش المباراة قال المدير الفني لنادي الهلال، رامون دياز خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الأحد، إن “الزعيم” قادر على تحقيق الفوز أمام النصر غداً، والتأهل للمباراة النهائية، مؤكداً أن الهلال لا يتأثر بأي غيابات، مدللاً على ذلك بفوزه على الباطن، وأضاف المدرب الأرجنتيني الشهير أن الفريق يقوم بعمل مميز منذ توليه المسؤولية، متمنياً استغلال اللاعبين لكل الفرص التي ستتهيأ لهم، مشيراً في الوقت نفسه أن القائد المخضرم محمد الشلهوب سيكون ضمن قائمة الهلال في مباراة النصر غداً.

من جانبه قال لاعب الوسط الهلالي الدولي عبدالملك الخيبري أن طموح الهلال لا يتوقف قبل موعد مباراة الهلال والنصر السعودي اليوم، لافتاً إلى أن فريقه يسعى للظفر ببطاقة التأهل وتحقيق ما يسعد جماهير الهلال، مبيّناً أنهم استعدوا جيداً للمباراة من أجل تحقيق هدفهم ومواصلة المشوار حتى بلوغ النهائي والمحافظة على اللقب.

وتشهد مواعيد مباريات الهلال والنصر السعودي اليوم منافسة قوية بين الفريقين بشكل دائم، بغض النظر عن مستوى الفريقين قبل المباراة أو موقعهم في المسابقات المحلية، ويؤكد ذلك مباراتهم الأخيرة في الدوري السعودي بالموسم الجاري، والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما ضمن الجولة 13 من عمر المسابقة.

موعد مباراة الهلال والنصر اليوم في نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي والقنوات الناقلة اللقاء

تنطلق مباراة النصر والهلال الزعيم السعودي في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق (6.50م) من مساء غد الإثنين، السادس والعشرين من ديسمبر 2016، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، أما القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي كأس ولي العهد بين الهلال والنصر، تنقل المباراة مجانا عبر قناة إم بي برو سبورت 1 (MBC PRO SPORTS 1) التي تبث على القمر الصناعي عرب سات فقط، من خلال التردد 12341 بمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 4/3، باستقطاب أفقي.

مباراة الهلال والنصر اليوم
مباراة النصر والهلال اليوم

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *