نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنيا 2017 البوابة الالكترونية لمحافظة المنيا ظهرت الآن

آخر تحديث : الخميس 1 يونيو 2017 - 1:25 صباحًا
نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنيا 2017 البوابة الالكترونية لمحافظة المنيا ظهرت الآن
نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنيا 2017

أكد الأستاذ رمضان عبد الحميد وكيل أول الوزارة، أن نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنيا 2017 تظهر مساء اليوم الاثنين عبر البوابة الالكترونية لمحافظة المنيا الترم الثاني برقم الجلوس، مراكز وإدارات العدوة، مغاغة، بنى مزار، مطاى، سمالوط، المنيا، ابو قرقاص، ديرمواس، وملوي الفصل الدراسي الثاني.

البوابة الالكترونية لمحافظة المنيا نتائج طلاب الصف الثالث الاعدادي 2017

وأضاف مدير المديرية أن السيد المحافظ اللواء عصام البديوي، يعتمد نتائج امتحانات طلاب الصف الثالث الاعدادي محافظة المنيا الترم الثاني خلال الساعات المقبلة، على أن يتم نشرها على الفور على موقع البوابة الالكترونية لمحافظة المنيا، وسيتم نشر صور أوائل الطلاب، وأكد السيد رمضان عبد الحميد، أن سيادة المحافظ قام بالإتصال هاتفيا بأولياء الأمور، والطلاب لتهنئتهم بالتفوق والنجاح.

وعلق ولي أمر الطالبة هدى رجب عبد السلام المليجى، أن ابنته حصلت على الدرجات النهائية خلال الترم الأول، ويتوقع أن تحصل على الدرجات النهائية خلال الترم الثاني، وأنه يتوقع أن يتصل به وكيل وزارة التربية والتعليم، ليخبره بحصد ابنته الطالبة بالصف الثالث الاعدادي، على أحد المراكز بين الطلاب الأوائل، وأشار أن امتحانات نصف السنة واخر العام، جاءت متوسطة ومناسبة لكافة المستويات.

وينتظر طلابنا إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنيا 2017 عبر البوابة الالكترونية لمحافظة المنيا، وبالفعل سيتم إدراج روابط تحميل كافة المراكز بداية من ديرمواس، وملوي، ابو قرقاص، المنيا، سمالوط، مطاي، بني مزار، العدوة، مغاغة، ومن مجلة عيون مصر نقدم خالص التهاني القلبية لأولادنا وبناتنا بالشهادة الإعدادية.

رابط الاستعلام من خلال البوابة الالكترونية لمحافظة المنياhttp://www.minia.gov.eg/default.aspx بالتوفيق لكل الطلبة والطالبات.

مراكز مطاي سمالوط المنيا: http://www.mediafire.com/file/511ixpvljkgrtii/1.xps

مراكز العدوة مغاغة بني مزار: http://www.mediafire.com/file/66j6ctvf4n40iau/3.xps

مراكز ملوي أبو قرقاص ديرمواس: http://www.mediafire.com/file/z8ffpmz4qj2g89n/2.xps

كلمات دليلية ,
2017-06-01 2017-06-01
أحمد زيتون