صور نيفين رامز زوجة الفنان محمد صبحي التى وافتها المنية بعد صراع مع السرطان

آخر تحديث : الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 3:26 مساءً
2016 12 07
2016 12 07
صور نيفين رامز زوجة الفنان محمد صبحي التى وافتها المنية بعد صراع مع السرطان
محمد صبحي وزوجته

رحلت عن عالمنا قبل ساعات الفنانة نيفين حسين رامز زوجة الفنان القدير محمد صبحي، وذلك صباح الثلاثاء بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وقد تم تشييع جثمان الفقيدة، والإنتهاء من مراسم دفن وصلاة الجنازة من مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر عقب صلاة العصر مباشرة.

ومن المرجح أن وفاة زوجة الفنان محمد صبحي تسببت له في حالة حزن شديدة، حيث انهار بالبكاء أثناء دفن الجثمان بمقابر العائلة، وأيضا ظهرت علامات الحزن والأسى على أبنه الأكبر كريم وابنته مريم، ولم تحدد أسرة صبحي موعد العزاء لإستقبال الأهل والاصدقاء، ممن لم يتواجدوا أثناء الجنازة عصر اليوم، حيث لم يظهر أي من الفنانين سوى الدكتور أشرف زكي رئيس نقابة المهن التمثيلية، والمذيع د عمرو الليثي.

يجدر الإشارة أن زوجة محمد صبحي “نيفين رامز” من أسرة فنية عريقة، تندرج تحت مؤسس فرقة رضا المسرحية، حيث شاركت وهي في سن 15 في بعض الأفلام السينمائية، والتحقت بمعهد الفنون المسرحية لمدة أربعة أعوام، ثم تزوجت من الممثل القدير، وأنجبا كريم ومريم، تربطها صلة قرابة وثيقة بالإعلامية دينا رامز زوجة طارق علام، فهي أخت والدها “عمتها”، وشاركت مع زوجها في بعض الأعمال الفنية البسيطة، حيث عملت كمساعد مخرج في مسرحية كارمن.

توفيت نيفين رامز بعد إصابتها بالمرض الخبيث، حيث سافرت بعد اكتشافها المرض إلى مستشفى بالولايات المتحدة الأمريكية، وتلقت كورسات مكثفة من العلاج، حتى وافتها المنية، وقد ظهر محمد صبحي بأحد البرامج الإعلامية مع منى الشاذلي، وحينما تحدثت عن زوجته الراحلة لم يتمالك نفسه من البكاء.

صور جنازة زوجة محمد صبحي
صور جنازة زوجة محمد صبحي
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)